فيديو..فضل شاكر يتخطى المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "غيب""نداء شراراة تروّج لعملها الغنائي الجديد عبر "انستجرام"الخميس.. جلسة "أون لاين" لساندي مع جمهورها عبر "انستجرام"بالأبيض والأسود.. سميرة سعيد تطرح كليب أغنية "يوم من عمرنا"كاملة أبو زكري تروي تفاصيل نجاح بـ100 وششاهد.. محمد صبحي يكشف عن سر رفضه لمناصب كبرىيوسف سيد لـ الوفد: استعد لدخول مجال التمثيل بعد تحقيق نجاحات كبيرة في الإعلاناتكريم العمري: جسدت شخصيتي الحقيقية في الاختيار.. وهذا تعليق النقيب هشام على الدورلميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بسبب حفل زفاف شقيقتهكريم العمري يكشف لـ "الـوفـد" كواليس دوره في الاختيارنيسان تعلن خروجها من برشلونة.. وحكومة اسبانيا تسعى لإبقائهاتناول الشطة الحمراء وتهوية المنزل وتطهير المطبخ.. كيف تحمي أسرتك من فيروس كورونا؟"الخيانة الزوجية و4 ألغاز والموت صدفة" تتصدرها.. 30 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى مايو الماضىبالرغم من كورونا.. أوكرانيا تفتح بعض الكنائس..فيديوعبور 1601 سفينة خلال مايو.. أسامة ربيع: قناة السويس نجحت في التعامل مع تداعيات كورونا.. فيديونشرة التوك شو.. الصحة: العزل المنزلي علاج فعال لكورونا.. وبدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي الأحد المقبل.. فيديوأستاذ علم الفيروسات: الكمامات القماش تحد من انتشار كورونا.. فيديوطفل بريطاني يشارك بماراثون خيري رغم إصابته بشلل دماغي.. فيديوفيروس مالوش كتالوج.. رئيس قسم بالمصل واللقاح يحذر من استخدام بروتوكول علاج كورونا لغير المصابين ..فيديوعزة مصطفى: أمريكا تشهد سيناريو شبيها بالربيع العربي.. فيديو

النجم الساحلي يوضح سبب التأخر في دفع غرامة كوليبالي للأهلي

   -  
كوليبالي
كتب- أحمد شريف:

أوضح قيس عاشور المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي التونسي، سبب عدم إرسال قيمة الغرامة المستحقة للنادي الأهلي ضد سليماني كوليبالي.

وأشار عاشور في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أن عدم دفع المبلغ المستحق للأهلي يرجع إلى الأزمة التي تعاني منها جميع دول العالم حاليًا بسبب فيروس كورونا.

وقال متحدث النجم الساحلي: "الأزمة العالمية الحالية هي سبب تأخرنا في دفع مستحقات الأهلي ضد كوليبالي، أريد أن أوضح أن هذا السبب فقط".

واختتم: "لا توجد أي أزمات مع النادي الأهلي، العلاقة جيدة للغاية بين الطرفين ولكن الأزمة الحالية هي السبب الوحيد للتأخر".

الجدير بالذكر أن الأهلي سبق وأن حصل على حكم بغرامة ضد سليماني كوليبالي كان من المقرر أن يدفعها النجم الساحلي في ظل تعاقده معه بعد هروبه من القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة