"كينو" أصغر شيف فى الحجر المنزلى باليابان.. أطباقها الشهية تغزو إنستجرام.. صورتحذير لتركيا ومبادرة من 8 بنود.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبية (فيديو)رئيس السكة الحديد يتفقد مزلقان وبرج العياط (صور)القوى العاملة: 42 مليون ريال إجمالي حل 4 آلاف شكوى عمالية بالسعودية19 حالة إصابة بـ"كورونا" بين المهندسين.. و21 تضرروا وظيفيًا من الفيروسمحافظ الجيزة يفض حفل زفاف بقاعة أفراح في المريوطية (صور)"المهندسين" تؤكد إصابة النقيب هاني ضاحي بفيروس كوروناالقوى العاملة تشكل لجنة لوضع قواعد وآليات للعودة للعمل في القطاع الخاصالقومي للمرأة يشيد بقرار تعيين خمس سيدات كمديرات للنيابات الإدارية في المحافظاترئيس مرسى علم يتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحدتعقيم 2185 منشأة و29 موقفًا للسيارات فى قنا احترازًا من كورونانائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير شارع الكورنيشتحرير 32 محضر وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيومالبحر الأحمر تتصدر قائمة المحافظات الأقل إصابه بفيروس كورونا16 منفذ لبيع الكمامات بأسعار مخفضة بالغربيةمحافظ الإسكندرية يستقبل وزيرة الصحة لاستعراض تنفيذ خطة مواجهة كوروناتوزيع الأدوية على 5199 من المخالطين لحالات كورونا فى بنى سويفتجهيز ٧٣ سرير عزل بمستشفى السعديين المركزي لحالات كورونايسببه كورونا..كل ما تريد معرفته عن نقص الأكسجين في الدمكلوب: فيرنر و سانشو لاعبان رائعان

مصراوي يكشف.. كواليس جلسة فايلر مع الخطيب في الأهلي

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي
كتب - رمضان حسن:

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق عقد جلسة مع محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، اليوم الإثنين.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن الجلسة تركزت على ما الاستعداد للموسم المقبل وملف التعاقدات والتدعيمات.

وأوضح المصدر، أن فايلر تحدث مع الخطيب عن عدم حسم ملف عودة معاري الفريق حتى الآن، مفضلًا أن يكون الأمر بعد انتهاء الموسم الجاري لاستكشاف كافة اللاعبين بشكل أكبر.

وأضاف المصدر، أن فايلر أبلغ الخطيب عدم تحديد المراكز التي يرغب في تدعيمها حتى الآن، مطالبًا بأن يكون الأمر بعد الاجتماع مع جهازه الفني كاملًا لتحديد كافة الاحتياجات.

وألمح فايلر لضرورة التعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن بصورة مبدئية دون تسميته، بينما أبدى عدم رغبة في ضم حارس مرمى جديد للفريق خاصة بعد رحيل شريف إكرامي المؤكد، بحسب المصدر.

واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على أن الخطيب تحدث بشكل مقتضب مع فايلر عن تجديد تعاقده مع الفريق في ظل وجود ترحيب من الطرفين بالأمر.

وطالب الخطيب، فايلر، أن يكون الحديث بشكل موسع عن تجديد تعاقده في جلسة أخرى بوقت مناسب لها، على أن يتم التفاوض حول الأمور المادية خلالها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة