صور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صورحملة لضبط المخالفين لقرار إرتداء الكمامة في أبو قرقاص بالمنياتوسيع طريق "بلبيس- الزقازيق" حرصا علي سلامة المواطنينصور.. انطلاق الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببنى سويفمحافظ الوادى الجديد: عودة النقل الجماعي بفواصل بلاستيكية بين الركابمحافظ الغربية: ضبط 15 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بطنطا.. صورإزالة 5 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمركز الإبراهيمية بالشرقيةإيقاف 6 حالات بناء برأس البر تنفيذا لقرار وقف أعمال البناءوسط إجراءات احترازية مشددة.. انتظام العمل بمكاتب "الميكروفيلم" فى المحاكم والشهر العقاري | صورمدبولي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري و"ممشى أهل مصر" والالتزام بإجراءات حماية العاملينوزير القوى العاملة ينعى محمد عرابي رئيس نقابة المناجم بعد وفاته متأثرا بـ"كورونا""الأهرام" تعلن خطة التعامل مع ظهور أي حالة مصابة بفيروس كورونا بالمؤسسةاليابان توافق على اختبارات جديدة للكشف عن كورونا تعتمد على اللعابرقص وزحام وفرقة زفة أمام استوديو لتصوير العرائس بأسيوط.. فيديو وصورمصطفي قمر يبدأ العمل على ألبومه المقبل ... التفاصيلبعد يومين من طرحها.. فضل شاكر يقترب من 2 مليون مشاهدة لأغنية غيبوفاة والد الفنان محمد نورهدية.. دنيا سمير غانم تنشر صورة من مسلسل الكبير أوي

المحمدي يتحدث عن دوره في انتقال تريزيجه لاستون فيلا

   -  
تريزيجيه سجل هدف الانتصار على ليستر سيتي

كتب- علي البهجي:

قال أحمدالمحمدي قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف استون فيلا، أنه لم يتدخل بشكل مباشر في قدوم محمود حسن تريزيجيه زميله في الفريق لصفوف فريقه الإنجيلزي.

وأضاف المحمدي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:" من 3 سنوات حددت تريزيجيه وأحمد حجازي انهم مؤهلين للتواجد في الدوري الإنجليزي".

وأضاف:" دوري في انتقال تريزيجيه لاستون فيلا كان يقتصر على الرد على أسئلة النادي الخاصة بالالتزام الأخلاقي لتريزيجيه لكن الأمور الفنية فالنادي كان يتابعه منذ فترة".

وأوضح:" ابلغت استون فيلا أن تريزيجيه منضبط اخلاقيا داخل وخارج الملعب، وحريص دائما على التواجد وتقديم أفضل ما لديه".

وأشار إلى أنه ابلغ تريزيجيه أن عدم مشاركته بشكل أساسي في موسمه الاول أمر طبيعي ويجب أن يتحلى بالصبر، مؤكدا أن تلك الفترة مر بها جميع اللاعبين حتى محمد صلاح.

وأتم تصريحاته:" اللاعبين في استون فيلا تشيد بأداء تريزجيه، وسيكون له مستقبل رائع فهو الآن وسط أفضل دوري في العالم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة