مارادونا يمدد تعاقده مع خيمناسيا الأرجنتينيرئيس وزراء اليمن يناقش مع أمين عام الأمم المتحدة نتائج مؤتمر المانحينالبيت الأبيض: وزير الدفاع لا يزال في منصبهدراسة تكشف مدى فعالية الدواء الذي أوصى به ترامب لعلاج كوروناروسيا وتركيا تتعاونان في تجارب سريرية للقاحات ضد كوروناالسلطة الفلسطينية ترفض تسلم عائدات أموال الضرائب من إسرائيلعمدة واشنطن تمدد حظر التجوال ليوم إضافيارتفاع حالات كورونا في اليمن إلى 423 بينها 96 حالة وفاةوزير الدفاع الأمريكي يتراجع عن قرار إعادة الجيش إلى قواعدهالرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر: الصمت قد يكون مميتًا مثل العنفوزير مالية غانا: أفريقيا تحتاج إلى تأجيل سداد ديونها لمدة 3 سنواتسيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن .. صورالطبيب البطل: الدكتور مجدى يعقوب وعد بزيارتى فى المركز الطبىالبرلمان يناقش تقارير اللجان الأحد المقبل| تفاصيلالبرلمان يناقش الأحد مشروع قانون السجل التجاري المعدلنص مشروع قانون بشأن ترخيص التعاقد لوزير البترولالفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"بعدها أصبح أكبر منتج..حكاية صفعة يوسف وهبى لأنور وجدى وخصم 3 أيام من راتبهمتى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)

المحمدي: لم نتلق الدعم الكافي من الجماهير في أمم أفريقيا.. واحتفالي كان طبيعي

   -  
أحمد المحمدي قائد منتخب مصر

كتب- علي البهجي:

وجه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف استون فيلا الإنجليزي، اعتذار للجماهير المصرية، بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وعدم الفوز بالبطولة التي كانت تحتضنها مصر.

وقال المحمدي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:" اعتذر عما حدث في البطولة ولكننا خرجنا بسوء حظ وخرجنا بهدف واحد".

وأضاف أنهم سيحاولون التعويض البطولة القادمة وعودة منتخب مصر لمكانته الطبيعية.

وردا على طريقة احتفاله بالأهداف خلال البطولة أكد أنها كانت طبيبعة وليس وحدثت من لاعبين كبار في أوروبا بشكل طبيعي.

وتابع:" كان مفروض يكون في مساندة اكثر للمنتخب في البطولة، كما حدث في ماتش الجزائر 2009".

وعن أزمة وردة وعودته للمنتخب أكد أن القرار جاء بعد اتفاق جميع اللاعبين على مساندة زميلهم، مشيرا إلى أن موقفه كان أي شخص معرض له وحاولنا الوقوف بجانبه.

وأكد أن حلمه في الاستمرار مع فريقه في الملاعب الإنجليزي، وتمثيل مصر في كأس العالم بقطر 2022، لافنا أن الأولمبياد حلم لأي لاعب لكنه يتنازل عنه للاعبين الشباب في المنتخب الأولمبي.

وأتم تصريحاته:" محمد صلاح سيكون اضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي فه واجهة كبيرة ومعروف عالميا واي منتخب سيعمل حساب له ".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة