المدير الفني لفريق ليفركوزن بعد هزيمته أمام بايرن ميونخ: خسرنا أمام فريق كبيربأيدي مصرية 100٪.. أحمد موسى: العربية للتصنيع توفر أجهزة تنفس صناعي وبوابات تعقيم خلال أياماقتصادنا امتص جزءًا من صدمة كورونا.. وزير المالية: مصر حصلت على 2.8 مليار دولار من قرض صندوق النقد الدولينقيب الزبالين يوضح الطرق الآمنة لجمع القمامة في زمن كوروناأحمد موسى: عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي سبب زيادة الإصابات بكورونا.. فيديوالمهن الموسيقية: هاني شاكر لم يصب بفيروس كورونا.. وخطة لعودة الحفلاتمحدش يقدر يهوّب.. أحمد موسى: مصر تؤمن مصالحها على بعد 200 كيلو في البحر المتوسط4 فئات من المرضى لا تخضع له.. لجنة مكافحة فيروس كورونا تحدد إجراءات وشروط العزل المنزلي ..فيديوسلَّمت 3 ملايين كمامة لوزارة الصحة.. أحمد موسى يقترح قيام هيئة الشراء الموحد بتوفير المستلزمات للمحافظاتصدمة فى العرض والطلب.. مساعد رئيس الوزراء يوضح أهداف تقرير إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوخارطة طريق حظيت باهتمام عالمي.. أحمد موسى: أبو العينين أشاد بمبادرة الرئيس السيسي لحل أزمة ليبيامارك أنتوني كاي.. رسالة إلى أمريكامواجهات بين المتظاهرين اللبنانيين وقوى الأمن وسط بيروتنشوب حريق كبير في محيط سجن سياسي بالعاصمة الإيرانية طهرانالإمارات: تسجيل 626 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 724 حالةموريتانيا تسجل 6 حالات وفاة و64 إصابة جديدة بكوروناسوريا تسجل إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 125 حالةمتحف برادو بمدريد يستقبل الزوار مجددا بعد إغلاق ثلاثة أشهر بسبب كوروناأوبك توافق على تعيين أمير زماني نيا ممثلا لإيران لدى المنظمةالجبير يبحث مع وزير الدولة الألماني العلاقات الثنائية ومستجدات كورونا

سيف زاهر: محمود طاهر ربما يترشح لانتخابات الأهلي في حالة واحدة

   -  
محمود طاهر ومحمود الخطيب
كتب- محمد يسري مرشد:

قال الإعلامي سيف زاهر عضو اتحاد الكرة السابق إن محمود طاهر رئيس الأهلي السابق لن يخوض انتخابات الأهلي القادمة في حالة ترشح محمود الخطيب مشيراً إلي أنه قد يترشح لانتخابات الأحمر في حالة عدم منافسة الرئيس الحالي.

وخسر محمود طاهر الانتخابات الماضية التي أقيمت في نهاية نوفمبر 2017 بعدما حصد 13182صوتاً مقابل 20956 صوتا، لمحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي.

وأضاف زاهر خلال مداخلة مع قناة الأهلي " جمعتني مكالمة مع طاهر قبل مداخلته على الهواء معي أمس في قناة أون تام سبورت وما فهمته أنه لن يخوض انتخابات الأهلي القادمة".

وتنتهى الدورة الإنتخابية لمجلس محمود الخطيب العام القادم حيث إنه في نوفمبر 2021 يكون أمضى 4 سنوات ميلادية.

وتابع زاهر "ربما طاهر يخوض انتخابات الأهلي في حالة عدم ترشح الخطيب".

وكان محمود طاهر رئيس الأهلي السابق قد أعلن عدم نيته - حتى الوقت الحالي - في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة أو الأهلي.

وأنهى زاهر " طاهر أبلغني أنه من تولي رئاسة الأهلي لا يفكر في أى عمل عام في كرة القدم ".

وأنهى "سعيد بالروح وكلمات طاهر تجاه الخطيب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة