حبس 3 متهمين بقتل بواب وسرقة دراجته البخارية بالشرقيةتأجيل محاكمة محفوظ الأنصاري و2 آخرين بـ«فساد المليار دولار» إلى الغد لمرافعة النيابةننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر: نسبة النجاح 99.5%نوع من الجهاد.. هل تسقط فريضة الوضوء والصلاة في موعدها عن الأطقم الطبية بمستشفيات العزل؟العشرات يشاركون في «عفش عروسة» ببني سويف دون إجراءات الوقاية من «كورونا»«الطيران المدني» جسر جوي لـ ٨ وجهات لإعادة المصريين العالقين بالخارج بسبب كوروناتجهيز مستشفى عزل تابعة لجامعة قناة السويس: «يضم 40 سريرًا و10 عناية مركزة»جنوب سيناء تضاعف طلبها من كمامات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقافأمينة خليل تكشف عن موعد عرض مسلسلها «ليه لأ؟»مصرع طالبة تناولت صبغة شعر عن طريق الخطأ بسوهاججامعة سوهاج تعلن نتيجة جائزة الإمام طنطاوي للتسامح الديني: قيمتها 100 ألف جنيهقدرتنا على التنبؤ لا تتجاوز 10 أيام.. تصريح حكومي صادم: وصولنا لمليون مصاب بكورونا واردصبري المنياوي: أنا تحت أمر النادي الإسماعيليديفيد لويز يتمسك بأرسنالبلاتر: أمريكا سبب رحيلي عن رئاسة الفيفاشوقي غريب: كورونا حرمت المنتخب الأولمبي من مواجهة ألمانيا وفرنسا وديًاراشفورد يعترف بمخاوفه من الانتقال إلى برشلونةوزير الرياضة يناقش مع الجنايني خارطة طريق الكرة المصريةكلوب يعلق على ذكرى التتويج بدوري أبطال أوروبابلاتر: امريكا أجبرتني على الرحيل من الـ" فيفا"

المحمدي يكشف دوره في انتقال تريزيجيه لاستون فيلا

   -  
محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي
كتب- علي البهجي:

قال أحمدالمحمدي قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف استون فيلا، أنه لم يتدخل بشكل مباشر في قدوم محمود حسن تريزيجيه زميله في الفريق لصفوف فريقه الإنجيلزي.

وأضاف المحمدي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:" من 3 سنوات حددت تريزيجيه وأحمد حجازي انهم مؤهلين للتواجد في الدوري الإنجليزي".

وأضاف:" دوري في انتقال تريزيجيه لاستون فيلا كان يقتصر على الرد على أسئلة النادي الخاصة بالالتزام الأخلاقي لتريزيجيه لكن الأمور الفنية فالنادي كان يتابعه منذ فترة".

وأوضح:" ابلغت استون فيلا أن تريزيجيه منضبط اخلاقيا داخل وخارج الملعب، وحريص دائما على التواجد وتقديم أفضل ما لديه".

وأشار إلى أنه ابلغ تريزيجيه أن عدم مشاركته بشكل أساسي في موسمه الاول أمر طبيعي ويجب أن يتحلى بالصبر، مؤكدا أن تلك الفترة مر بها جميع اللاعبين حتى محمد صلاح.

وأتم تصريحاته:" اللاعبين في استون فيلا تشيد بأداء تريزجيه، وسيكون له مستقبل رائع فهو الآن وسط أفضل دوري في العالم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة