بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

حارس الأهلي السابق يعلق على رحيل فتحي وعاشور وإكرامي

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي
كتب- عمر قورة:

تحدث أمير عبدالحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، عن رحيل الثلاثي أحمد فتحي وشريف إكرامي عن الفريق بعد نهاية عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا أن قرارات مجلس إدارة النادي الأحمر لم تكن عشوائية.

وكان الأهلي عرض على عاشور الاعتزال في النادي، وقام بتلبية رغبة إكرامي في الرحيل، فيما فشلت مفاوضات التجديد مع فتحي لتعرب لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب.

وقال عبدالحميد، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "في الاستاد" بمحطة "نجوم إف إم" الإثنين: "القرار الخاص بعاشور كان مفاجئًا بالنسبة لي، ولكن القرارات في إدارة الأهلي ليست عشوائية".

وأضاف: "أعتقد أن الأهلي لم يقصر في حساباته، ولا يمكن أن نتجاهل قيمة حسام عاشور وتاريخه، والأهلي كمجلس إدارة بالتأكيد يقدرون اللاعب وكانوا يتمنون التجديد له، ولكن لا يمكن فرضه على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر".

وتابع: "لذلك تم الجلوس مع حسام عاشور ومنحه الاختيار الأصوب، وكنت أتمنى أن يستمر لمدة عام آخر في النادي، خاصةً أنك لا تضمن الظروف في ذلك المركز حال تعرض الأساسي للإصابة، مع علم عاشور بأن هذا العام سيكون تكريما له".

وانتقل عبدالحميد للحديث عن شريف إكرامي قائلا: "شريف ابن النادي ويعرف قيمة النادي الأهلي جيدا ووجوده مهم، وكان ذكيا في قراره الذي اتخذه وخرج من الباب الكبير، ولديه القدرة على البقاء في الملاعب لمدة عامين إضافيين".

وعن أحمد فتحي وإعلان رحيله نهاية الموسم، أوضح أمير عبدالحميد: "هناك أحداث في الاجتماعات المغلقة لا نعرف عنها شيئا، الأهلي اتفق معه على شيء محدد ولكن كلام فتحي تغيّر في أخر ثانية، بدليل الجدل الذي حدث بين اللاعب ووكيله".

وأكمل: "فتحي كان قائدا للأهلي ورجل مميز ومهم جدا ويلعب بصفة أساسية وإمكانياته تجبر المدير الفني على الاعتماد عليه في أي مكان، لكن الأمر كان ماديا، وربما فكر اللاعب في نفس قصة عبدالله السعيد بأنه يعيش في نهاية مسيرته".

وأتم أمير عبدالحميد قائلا: "الوضع يختلف ما بين ابن النادي ولاعب آخر، ذلك ليس معناه أن فتحي ليس ابن النادي، ولكنه ارتدى قميص الفريق لمدة 10 سنوات وهو المسؤول عن قراراته وحياته الشخصية وظروفه، وكنت أتمنى أن يختتم مسيرته في الأهلي بسبب بطولاته وتاريخه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة