خمسة أعمال لافتة للفنان كريستو تخطف الأنظار في أماكن عامة بدول مختلفةتونس تؤجل لأول مرة مهرجاني "قرطاج" و"الحمامات" إلى 2021إطلاق ألعاب نارية في اليابان لرفع معنويات السكان في مواجهة كوروناتعرف على «المخبأ» الذي لجأ إليه ترامب بعد أن اقترب المحتجون من مقر الرئاسةشركة إيلي ليلي تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق وآخرين في قضية الحزام الأخضرتأجيل محاكمة الهارب ممدوح حمزة ليوليوتأجيل إعادة إجراءات محاكمة ٨٧ متهما بـ "فض اعتصام رابعة"إلزام التأمين الصحي بسداد 487 ألف جنيه لمستشفى حميات إمبابةرجب محروس: موارد الخزانة العامة للدولة تمثل 70% من الضرائب4 شرائح للمعاشات.. البريد: نعمل بآلية تكنولوجية متطورة ونسعى لراحة المواطننوران أبو طالب تكشف تفاصيل غنائها مع محمد منير.. فيديو«حفل منير وإجراؤه عملية جراحية بمصر» موضوع المناقشة اليوم في «in box»باحث سوشيال ميديا: العالم يعيش فيلما حقيقيا وواقعيا.. ولابد من الابتعاد عن مواقع التواصلبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية: تعليق الإجازات لجميع الأطقم الطبية لمدة شهرينمحاولات لسلمية مسيرات المحتجين في أمريكا .. فيديوالمهرجان الوطنى للكتاب الأمريكى أونلاين فى سبتمبر بسبب كورونانبش القبور.. سرقات وانتقامات سياسية وبراءة لـ الدين فكيف يراها القانون والشرع؟التراث الإسلامى يتبنى كلام "الإسرائيليات" فى قصة يعقوب.. تعرف على التفاصيلاستئناف الدوري الإنجليزي ينقذ القيمة السوقية لمحمد صلاح

دي يونج: سعيد بما فعلته مع برشلونة.. وأستطيع تقديم الأفضل

   -  
دي يونج لاعب برشلونة
د ب أ:

اعترف الهولندي فرنكي دي يونج لاعب فريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين بأنه يشعر بالسعادة للدقائق التي لعبها مع برشلونة في الموسم الحالي ولكنه أكد أنه "ليس مقتنعا تماما" بالأداء الذي قدمه حتى الآن.

وأوضح دي يونج ، في تصريحات إعلامية نقلتها وكالة أنباء "أوروبا برس" اليوم : "أشعر بالسعادة بالفترات التي لعبتها مع برشلونة هذا الموسم ولكنني أعتقد أنني أستطيع تقديم مستويات أفضل. قدمت مباريات جيدة وأخرى أقل في المستوى. لا أقول إنني قدمت مباريات سيئة للغاية ولكنني أستطيع تقديم ما هو أفضل. لست مقتنعا بشكل تام بما قدمته".

وأضاف : "لعبت فترات كبيرة مع الفريق وأشعر بالسعادة لهذا لأنه الموسم الأول لي مع هذا الفريق العظيم".

ورغم هذا ، يرى دي يونج مستقبله مع الفريق إيجابيا سواء فيما تبقى من الموسم الحالي أو في المواسم المقبلة.

وأضاف : "أفضل مبارياتي لم تأت بعد. ولكن ربما كانت أفضل مبارياتي مع الفريق حتى الآن هي المباراة التي خضتها أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال الأوروبي" في إشارة إلى المباراة التي فاز فيها برشلونة 3 / 1 على دورتموند في 27 نوفمبر 2019 .

ويتواجد دي يونج /22 عاما/ حاليا برفقة صديقته في هولندا حيث استطاع مغادرة برشلونة قبل عملية الحظر.

وقال دي يونج : "إنني في هولندا. لا يمكن أن نقول إن الوضع هنا أفضل ، ولكنه ليس حرجا مثلما هو الحال في إسبانيا".

وأضاف : "يمكننا النزول إلى الشارع للسير أو الركض. ولهذا قد يكون هنا الحال أفضل. لحسن الحظ أنني حضرت إلى هولندا قبل الحظر التام".

وتحدث دي يونج عن روتينه اليومي : "عندما أستيقظ من نومي ، أتناول إفطاري ثم أتوجه في العديد من الأيام للتريض مع كلبي. أؤدي تدريباتي وتدريبات الإطالة. ألعب وصديقتي مع الكلب يوما بعد الآخر".

ويتدرب اللاعب بالطبع طبقا لخطة عمل موضوعة للحفاظ على لياقته البدنية. وقال اللاعب الهولندي الشاب : "نتبع برنامجا يوميا في أداء التدريبات للحفاظ على لياقتنا. ورغم أنها ليست بنفس المستوى في الوضع الطبيعي ، ولكننا نؤدي بأفضل شكل ممكن للحفاظ على اللياقة البدنية. لا أرسل مقاطع مصورة لتدريباتي ولكنني أبلغهم (الطاقم التدريبي لبرشلونة) بما أفقعله كل يوم".

وأضاف : "ما أفتقده بالفعل هو الذهاب لملعب تدريبات برشلونة والتدرب مع زملائي واللعب بشكل طبيعي. هذا سيستغرق عدة أسابيع. من الصعب أن أكون هنا في بيتي بعيدا عن كل زملائي. ولكن ما من خيار آخر. هذا هو ما يتعين علينا فعله. علينا التحلي بالصبر وسوف نعود للتدريبات قريبا".

وكشف دي يونج عن عشقه وصديقته ميكي كيميني لمدينة برشلونة ، وقال : "الحياة في برشلونة رائعة بشكل لا يمكن تصديقه. الناس في هذه المدينة يتسمون بالود. نحب برشلونة ومطاعمها وشاطئها... كل ما نحتاجه أو نتوقعه ، نجده في برشلونة".

ووجه دي يونج الشكر إلى أطقم الأطباء والتمريض وكل المشاركين في عملية التصدي لفيروس كورونا في هولندا وإسبانيا وحول العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة