إخلاء سبيل والد عروس نظم حفل زفاف وزفة «صباحية» بالقليوبيةمعتز عبدالفتاح: «الناس قلقانة وحقهم يقلقوا.. تركيا بقت جنبنا» (فيديو)«التعليم»: نسبة النجاح بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بلغت 98%أحمد كريمة: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم «شكر لله على نعمة الشفاء» (فيديو)وزير خارجية السودان: إثيوبيا ستفكر مرتين في ملء «سد النهضة» في هذه الحالةوزير التعليم لطلاب «الأول والثاني الثانوي»: كل من ظهرت نتيجته ناجحمحافظ الجيزة يفض بنفسه فرحًا بقاعة أفراح بالمريوطية«تنسيقية شباب الأحزاب» ترحب بـ«إعلان القاهرة» لحل الأزمة الليبيةوزيرة الصحة تكشف تفاصيل تجربة علاج مصابي «كورونا» ببلازما المتعافين (فيديو)مصطفى الفقي: «لو العرب دعموا مصر في أزمة سد النهضة إثيوبيا هتقف انتباه»انتهى التصويت.. الجمهور يختار جومانا مراد أفضل ممثلة دور ثان في استفتاء "مصراوي""الموسيقيين": اتصالات مع الحكومة لعودة الحفلات بإجراءات احترازيةباكتساح.. "إغلب السقا" أفضل برنامج في استفتاء "مصراوي""المهن الموسيقية" تنفي إصابة هاني شاكر بفيروس كوروناأحمد جمال يهنئ طلاب الثانوية والإعدادية بالنجاح"الموسيقيين" تنفي إصابة هاني شاكر بـ"كورونا": يواصل العمل بشكلٍ طبيعيمتفوقًا على كرارة ويوسف الشريف.. محمد رمضان أفضل ممثل في استفتاء "مصراوي"فيديو| بعد إصابتها بـ"كورونا".. دينا حويدق تطمئن جمهورها وتقدم أحدث حلقات "its show time""الموسيقيين": لم نتلق أي بلاغات بإصابات أي من الأعضاء بفيروس كورونايسرا تتفوق على روجينا في أفضل ممثلة في رمضان باستفتاء "مصراوي"

رئيس كاف يوضح.. هل تتأجل كأس أمم أفريقيا 2021؟

   -  
كاف
كتب - أحمد شريف:

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه لا يرغب في المساس بموعد انطلاق كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامته في الكاميرون.

وأشار رئيس كاف في تصريحات لصحيفة لوموند الفرنسية إلى أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تأجيل الكأس القاري أو تقديمه أو الحفاظ عليه في موعده.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي: "نرغب في حوض كل البطولات المخطط لها، وبالتأكيد من بينها كأس الأمم الأفريقية".

واختتم: "من المؤكد أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن تأجيل كأس الأمم أو تقديمه، حتى الآن المسابقة في موعدها".

ومن المقرر أن تقام مسابقة كأس امم أفريقيا في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير من عام 2021.

الجدير بالذكر أن عدد من البطولات القارية، من بينهم كأس أمم أوروبا وكوبا أميركا، قد تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا في معظم دول العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة