بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

بسبب العزل المنزلى.. شباب يصعدون قمة إيفريست "افتراضيا" على سلالم البيت.. صور

   -  

عادة ما يعني شهر أبريل في نيبال أن يتجه آلاف المتنزهين إلى معسكر قاعدة إيفرست، في هذا الربيع، يكون الجبل خاليا من الزحام ولكن يبدو أن العزل المنزلى، والخوف من التجمعات بسبب فيروس كورونا، وتفشيه عالميا، دفع البعض إلى صعود جبل إيفريست، ولكن فى بشكل افتراضى.

اختار مجموعة أصدقاء تسلق جبل إيفريسفت كعادتهم السنوية، من خلال تسلق سلالم المنزل، مع وجود بعض الأشياء التى توحى بأجواء إيفريست، بقيادة عداء المسار رورى ساوثوورث.

قرر ساوثوورث تنظيم تحد جماعى بعد تلقى ملاحظات إيجابية عبر الإنترنت لثلاث رحلات فردية خلال الأسبوع الأول من الإغلاق، وقال "أردت أن أحضر الناس معى فى الرحلة، كان هناك الكثير من السلبية بين المجتمع فى الهواء الطلق حول البقاء فى المنزل وأردت أن أعطي الناس سببا لممارسة الرياضة فى الداخل"، من خلال توثيق الرحلة على وسائل التواصل الاجتماعى، نشر ساوثوورث صورًا لنفسه، وهو يستعد بتجهيز بالكامل أثناء صعود الدرج وتناول عشاءه فى خيمته بغرفة المعيشة الخاصة به.

عادة ما يكمل كل تسلق يومي قبل الإفطار، لكنه يخطط للقيام بالمسافة النهائية 50 مترًا مع المجموعة فى تطبيق Zoom، وهو تطبيق للتواصل بالفيديو.

يقول ساوثوورث، إن التحدي الذى سيواجهه الأسبوع المقبل يتمثل فى رحلة مسافة 3484 مترًا المتبقية إلى قمة إيفرست.

أثناء صعود السلالم
يتناول طعامه فى خيمة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة