بوتين يصادق على إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستوريةالصحة العالمية: كورونا أثر على رعاية المصابين بأمراض أخرىوزارة الصحة السورية تدعو المواطنين إلى عدم التهاون بالإرشادات الصحيةوزير التعليم البولندي: المدارس لن تعيد فتح أبوابها بالكامل العام الدراسي الحاليفاوتشي يكشف عن تراجع لقاءاته مع ترامبلبنان يسجل 13 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 1233المظاهرات الأمريكية تثير مخاوف من انتشار وباء كورونااحتجاجات في ألمانيا تضامنا مع الأمريكيين الأفارقةأوكرانيا تستأنف الطيران الدولي منتصف يونيوالكونغو الديمقراطية تؤكد وجود موجة جديدة لفيروس إيبولاقيادي بـ"مستقبل وطن" يطالب بتشديد الرقابة على سوق الكمامات ومواد التعقيم وتطبيق الغرامة على المخالفينبيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانوحادث غريب.. مسن بريطانى يفقد حياته بسبب أخطر الحيوانات فى المملكةشورت وفانلة وكاب.. محمد علاء في لوك مختلف بعد مشاركته بمسلسل "البرنس"سر هدية موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لنجاة الصغيرة ثم سحبها منهاالمطربة أمينة لـ"اليوم السابع" : خضعت لعملية إزالة ورم فى الحالببعد جراحة ناجحة لإزالة ورم فى الحالب.. أمينة تكشف تطورات حالتها الصحيةرغم بيان "الصحة العالمية" الأخير.. ما ضرورة تطهير الأسطح وتعقيم اليدين؟محمد هنيدي لـ"مصراوي": أجريت قسطرة قلبية بسبب انسداد الشرايين وأشعر بتحسن الاَنرسالة صوتية.. رجاء الجداوي: "بتحسن ببطء.. ويا ريت الناس تخاف"

"٣٠٪؜ باتفاق مشترك ".. أيمن يونس يعلق علي اقتراح خفض الأجور

   -  
أيمن يونس، نجم الزمالك السابق

كتب- أحمد الهواري:

أكد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، أنه يوافق على تطبيق مبادرة تخفيض أجور اللاعبين في الدوري المصري، بسبب الوضع الحالي والدور المجتمعي الذي يجب أن تلعبه الكرة في تلك الفترة الحرجة.

وقال يونس في تصريحات خاصة لمصراوي:"يجب أن تحدث تلك المبادرة وتكون في البداية من اتحاد الكرة واللاعبين بشكل مشترك".

وأضاف:" يجب أن يحدث اتفاق بين اللاعبين واتحاد الكرة بينهما لتخفيض العقود بنسبة ٣٠٪ نظرا للوضع الحالي والازمة التي يعيشها الجميع".

وتشهد الفترة الحالية توقف المسابقات المحلية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي جعل اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بتعليق المسابقات لفترة مؤقتة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة