التعافي 2026.. "السياحة العربية" تضع 3 سيناريوهات للنجاة من أزمة كورونارئيس الحجر الزراعي: تصدير أكثر من 4 آلاف طن عنبإجراء بديل.. مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارجحرصًا على سلامة المواطنين.. "الصحة" تعدم 76 طن أغذية فاسدة بالمحافظاتنائب محافظ القاهرة: حصر بائعي سوق الخميس بالمطرية تمهيدًا لنقلهم"الوطنية للإعلام" تواصل أعمال التعقيم والتطهير وفقًا لمواصفات الصحةسيؤدي لمزيد من المخالفات.. طلب إحاطة لإلغاء قرار وقف تراخيص البناء"عمر هاشم" يلقي خطبة الجمعة المقبلة من الجامع الأزهرقبل 3 أشهر من انعقاده.. هل يمزج الجونة السينمائي العروض الحقيقية بالافتراضية؟وفاء عامر عن رجاء الجداوي: متستعجلوش موت الفنانين ربنا يشفيهاالطبيب المعالج لـ رجاء الجداوي يعلن تطورات حالتها في العناية المركزةقبل عرضه غدًا.. عمر السعيد يشوق متابعيه لمسلسل «ليه لأ»دياب: الممثل زي عامل اليومية ولسنا مليونيراتفي مرحلة اللمسات النهائية.. كارول سماحة تستعد لعمل فنى جديدباللهجة المصرية.. هيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية جديدة.. تفاصيلسقوط أمطار غزيرة على منابع النيلالعزل في منازلهم.. مطار القاهرة يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارجتقديم 21 ألف كارتونة..جوجل تدعم بنك الطعام المصري في مبادرة العمالة اليوميةالكنيسة تحتفل بعشية نياحة القديس لعازر صديق السيد المسيح"كان" يعلن عدد الأفلام المشاركة فى المهرجان و"سعاد" يمثل مصر

وفاة المدرب السابق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد

   -  
رادومير أنتيتش

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وفاة مدربه السابق رادومير أنتيتش عن عمر ناهز 71 عاما في العاصمة الإسبانية مدريد، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الإثنين: "الأسرة الرياضية تبكي رحيل أحد مدربينا الأسطوريين رادومير أنتيتش، ستكون دائما في قلوبنا، ارقد في سلام".

المدرب الصربي الجنسية يعد من أبرز المدربين في تاريخ الدوري الإسباني، حيث سبق له تدريب ريال مدريد موسم 1991-1992، وأتلتيكو مدريد في الفترة من سنة 1995 حتى 2000، بجانب برشلونة عام 2003.

كما قاد أنتيتش فريقي ريال ساراجوسا وسلتا فيجو الإسبانيين، وقاد المنتخب الصربي بين عامي 2008 و2010، وكانت تجربته التدريبية الأخيرة مع فريق هيبي فورتشون الصيني عام 2015.

يُذكر أن أنتيتش يعتبر صاحب آخر ثنائية في تاريخ أتلتيكو مدريد، حيث تُوج مع الروخي بلانكوس بلقبي الدوري والكأس موسم 1995-96، ليحصد وقتها جائزة أفضل مدير فني من المجلة الإسبانية دون بالون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة