وفاة وزير الأوقاف الأسبق محمد عبدالفضيل القوصي عن عمر يناهز 71 عاماالأزهر ينعى الدكتور عبدالفضيل القوصي:"كرس حياته لنشر الفكر الوسطي"نقيب الصحفيين ناعيًا الكاتب رجائي الميرغني: "أحد رموز الصحافة المصرية"رئيس جامعة القاهرة يعلن عن تيسيرات جديدة لعلاج العاملين بالجامعةتشييع جنازة الدكتور القوصي من مقابر الأسرة بطريق الواحات ظهر اليوموزير الأوقاف ينعى الدكتور القوصي: فقدنا قامة أزهرية فريدة علمًا وخلقًالمناقشة فتح المساجد والنشاط الرياضي.. بدء اجتماع الحكومة الأسبوعيعلماء: 1.7 مليون نوع من الفيروسات يمكن أن يصيبوا البشر مستقبلافواكه وخضراوات يفضل تناولها بقشرتهازيادة 169% في أرباح منصة زوم خلال 3 أشهرافعلها بنفسك .. جدد جدران المنزل بهذه الطريقة البسيطةالدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانامع عمليات الإغلاق بسبب كورونا.. اعرف متى بدأ تناول الطعام فى المطاعم؟وزارة الثقافة تعلن عن مسابقة " أنا المصرى" للأغنية الوطنية..تعرف على الشروطتضامنا مع الأمريكى فلويد..رسام جرافيتى يرسم لوحة جدارية على منزل بسورياالبرتقال والليمون.. شاهد استشارى مناعة تنصح بتناول هذه الأطعمة للتغذية السليمةأسوأ أنواع التهوية وتنقل فيروس كورونا.. "مكافحة العدوى" تحذر من المراوح والتكييفات.. فيديوالسكة الحديد: وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بأسعار مناسبة وارتداؤها إلزاميالقتل الفيروس.. مكافحة العدوى تنصح بغسل ملابس مريض كورونا في درجة حرارة عالية.. فيديوقناة السويس: مليون دولار رسوم مرور أكبر سفينة بالممر الملاحى..فيديو

زوجة حارس برشلونة السابق تعلن انتصاره في معركة كورونا

   -  
رشدي ريتشبر

كتب- أحمد فاروق:

أعلنت زوجة رشدي ريتشبر حارس مرمى المنتخب التركي السابق تعافيه نهائيًا من فيروس كورونا، بعد فترة عزل قضاها الحارس الدولي السابق في إحدى المستشفيات.

وقالت زوجة ريتشبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "بعد مرحلة صعبة استغرقت 11 يومًا، زوجي تعافى."

وكان الحارس الذي لعب بصفوف فريق برشلونة الإسباني وفريقي فنربخشة وبيشكتاش التركيين قد دخل إلى المستشفى في شهر مارس الماضي، بعدما أجرى تحليلًا لفيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا، وجاءت نتيجته إيجابية.

وواصلت زوجة ريتشبر: "بالرغم من أن زوجي رياضيًا، لا يدخن، ويعتني بصحته، تأثر بشدة بالمرض، الأمر بالنسبة للمدخنين سيكون أشد وطأة."

وتفشى فيروس كورونا بشكل كبير عالميًا، حيث أصاب ما يقرب من 1.3 مليون شخص، وأودى بحياة ما يزيد عن 70 ألفًا بينهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة