متوسط 45 دقيقة.. تهديات وتأخيرات بأربعة خطوط للقطارات اليوملمناقشة عودة الحياة إلى طبيعتها.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة عبر فيديو كونفرانسيصاحبه رياح محملة بالأتربة.. الأرصاد: الطقس غدا مائل للحرارة.. والقاهرة تسجل 35 درجةملتزمون بالتعليمات.. السكة الحديد ترد على اتهامات مخالفة قرارات بدل إجازة العيدالوزراء: توقعات بارتفاع نسب البطالة العالمية بسبب كورونا.. إنفوجرافمصادر لـ صدى البلد: إعلان حركة المحليات ونتائج مسابقة القيادات بالمحافظات غداأغنية "غيب" لفضل شاكر تتجاوز 2 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحهاوفاة وزير الأوقاف الأسبق محمد عبدالفضيل القوصي عن عمر يناهز 71 عاماالأزهر ينعى الدكتور عبدالفضيل القوصي:"كرس حياته لنشر الفكر الوسطي"نقيب الصحفيين ناعيًا الكاتب رجائي الميرغني: "أحد رموز الصحافة المصرية"رئيس جامعة القاهرة يعلن عن تيسيرات جديدة لعلاج العاملين بالجامعةتشييع جنازة الدكتور القوصي من مقابر الأسرة بطريق الواحات ظهر اليوموزير الأوقاف ينعى الدكتور القوصي: فقدنا قامة أزهرية فريدة علمًا وخلقًالمناقشة فتح المساجد والنشاط الرياضي.. بدء اجتماع الحكومة الأسبوعيعلماء: 1.7 مليون نوع من الفيروسات يمكن أن يصيبوا البشر مستقبلافواكه وخضراوات يفضل تناولها بقشرتهازيادة 169% في أرباح منصة زوم خلال 3 أشهرافعلها بنفسك .. جدد جدران المنزل بهذه الطريقة البسيطةالدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانامع عمليات الإغلاق بسبب كورونا.. اعرف متى بدأ تناول الطعام فى المطاعم؟

مدافع بيراميدز يكشف أصعب مهاجم لعب ضده.. وموقفه من الانضمام للأهلي والزمالك

   -  
أحمد أيمن منصور

كتب- إبراهيم علي

أكد أحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز، إن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والمُعار لنادي الاتفاق السعودي، أصعب مهاجم واجهه في مسيرته، مشيراً إلى أن ناديه سيحدد مستقبله سواء بالرحيل أو البقاء.

وقال أحمد أيمن منصور عن لمن يفضل الانتقال بين فريقي الأهلي والزمالك: "لا أفضل أحد، ونادي بيراميدز هو الذي سيحدد مستقبلي، ما زلت أمتلك عامين في عقدي مع النادي".

وبسؤاله عن أصعب المهاجمين الذي لعب أمامهم في الدوري، قال مدافع بيراميدز في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "وليد أزارو أصعب مهاجم لعبت أمامه، وكنت أقول لأخي عند عودتي من مباريات الأهلي -مش قادر أقف من كتر ما تعبت-".

وأضاف: "هناك العديد من المهاجمين أيضاً منهم جون أنطوي وعمرو مرعي قبل انضمامهم لبيراميدز، وبالطبع مصطفى محمد مهاجم الزمالك وصلاح محسن وحسام حسن".

وعن مثله الأعلى في مركز الدفاع، قال أحمد أيمن منصور: "هناك وائل القباني وعماد النحاس على المستوى المحلي، وعلى المستوى العالمي مالديني وأحب سيرجيو راموس".

وأتم مدافع بيراميدز تصريحاته قائلاً: "مركزين في الدوري ونسعى لحصد المركز الثاني للتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، وبالطبع هدفنا تحقيق لقبي الكونفدرالية وكأس مصر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة