القوي العاملة: تحصيل 321 ألف جنيه مستحقات 11 عاملا مصريا بالسعوديةالقوى العاملة: السعودية توقف الخدمات الإلكترونية للمنشآت التي لم تثبت تسكين عمالتها خلال أسبوعينالقوي العاملة: الأردن تطلق خدمات نظام التصاريح للعمالة الوافدة إلكترونياغدا.. آخر فرصة للتسجيل إلكترونيا لحجز ١٣٥ وحدة سكنية بمشروع "JANNA" فى 6 مدن جديدة| صورالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطرئيس جهاز 15 مايو: بدء صب الخرسانة المسلحة لرافع المياه المغذى لمناطق"الإسكان الاجتماعي"|صور ميلبهجات يتفقد مشروعات "الإسكان الاجتماعى" والمرافق بمدينة السادات|صورمدبولي يعقد اجتماع الحكومة ويناقش آخر تطورات أزمة كوروناأهم طريقيتن للوقاية من كورونا اعرفهم واحرص عليهمكوريا الجنوبية توافق على الاستخدام الطارئ لريمديسفير لعلاج مصابى فيروس كورونادراسة توصى بالتوقف عن استخدام الأدوية القديمة والسعي لإيجاد علاج لكوروناخبير أمريكى:متفاءل بنتائج لقاح"مودرنا"لفيروس كورونا ومتوقع طرحه يناير المقبلبعد خطأ ويكيبيديا.. تعرف على يوم ميلاد مايا دياب الحقيقيسعد الصغير يطلب الدعاء لزوجة أحمد فتحي وبناته بعد إصابتهن بفيروس كوروناتعليق غير متوقع من شقيق ياسمين عبد العزيز على زواجهابعد مكالمة أشرف زكي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر رفع دعوى قضائية على ريم البارودي وريهام سعيدإنتي حاطة كولونيا.. سمية الخشاب تشعل تيك توك بفيديو كوميديبعد إصابتها بفيروس كورونا.. شقيق ياسمين عبد العزيز لرجاء الجداوى: ربنا يعافيكيبسبب احتجاجات أمريكا.. تعليق كنزى عمرو دياب على العنصريةمشاهير تعرضن للتنمر على أشكالهن.. شقيقة محمد رمضان: مقتنعة بشكلي.. وأشهرهن إليسا ودينا الشربيني

"٣٠٪ باتفاق مشترك ".. أيمن يونس يعلق عل اقتراح خفض الأجور

   -  
أيمن يونس، نجم الزمالك السابق

كتب- أحمد الهواري:

أكد أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، أنه يوافق على تطبيق مبادرة تخفيض أجور اللاعبين في الدوري المصري، بسبب الوضع الحالي والدور المجتمعي الذي يجب أن تلعبه الكرة في تلك الفترة الحرجة.

وقال يونس في تصريحات خاصة لمصراوي:"يجب أن تحدث تلك المبادرة وتكون في البداية من اتحاد الكرة واللاعبين بشكل مشترك".

وأضاف:" يجب أن يحدث اتفاق بين اللاعبين واتحاد الكرة بينهما لتخفيض العقود بنسبة ٣٠٪ نظرا للوضع الحالي والازمة التي يعيشها الجميع".

وتشهد الفترة الحالية توقف المسابقات المحلية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الأمر الذي جعل اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بتعليق المسابقات لفترة مؤقتة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة