لمرضى السكر..احذر من صدمه الأنسولين واعرف مضاعفاتها على الجسمالتمثيل فى زمن كورونا .. على ربيع ينشر فيديو من عمر وديابباستايل صيفي .. ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بأحدث ظهورأخبار الفن .. إصابة كريم قاسم بـ كورونا .. ونادين نجيم تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف صديقتهااليوم.. بطريرك الروم الأرثوذكس يترأس قداس عيد العنصرة بكنيسة الحمزاوىإصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004

بعد بلاغ بظهور تشققات.. تشكيل لجنة لمعاينة كوبري «دراجيل» بمدينة الشهداء

   -  
لجنة هندسية لمعاينة كوبرى دراجيل بمدينة الشهداء بعد ظهور تشققات به

قام مجدى رياض، رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، بإجراء معاينة فنية لكوبري دراجيل، اليوم الاثنين، لتقرير مدى السلامة الإنشائية لجسم الكوبري.

كان بلاغ ورود إلى الهيئة العامة للطرق والكباري من أحد المواطنين بوجود بعض التشققات أسفل جسم الكوبري، فتم تكليف اللجنة الهندسية بعمل المعاينة اللازمة وإعداد تقرير فني بالحالة.

وأوضح رياض أن التقرير النهائى سيتم رفعه للمحافظ مباشرة للتوجه باتخاذ اللازم في ضوء رأى اللجنة الاستشارية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة