الإرهابيون معمول لهم غسيل مخ.. محمود كمال: كنت هطير من الفرح بعد ترشيحى لـ الاختيار.. فيديوقرأت لك.. "دكتور جيفاجو" رواية أزعجت الجميع فى القرن العشرين«زي النهارده».. وفاة مؤلف «الدكتور زيفاجو» 30 مايو 1960«زي النهارده».. وفاة الرئيس السوداني جعفر النميري 30 مايو 2009«زي النهارده» .. وفاة الكاتب المسرحي والفيلسوف الفرنسى فولتير 30 مايو 1778«زي النهارده».. إعدام جان دارك حرقًا 30 مايو 1431حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيو

نقابة الأطباء تعلن بدء صرف «قرض الطبيب» الأحد المقبل

   -  
نقابة الأطباء - صورة أرشيفية

أجرت نقابة الأطباء، الاثنين، القرعة العلنية لاختيار 100 طبيب للاستفادة من «قرض الطبيب»، والذي سبق أن أعلنت عنه النقابة العامة للأطباء، وجرى اختيار 100 طبيب أساسي، و100 طبيب آخرين كاحتياطي.

وأوضحت النقابة في بيان، أنه على الأطباء الفائزين سرعة التوجه إلى قسم القروض بالنقابة العامة، لبدء إجراءات الحصول على القرض اعتبارًا من الأحد المقبل 12 أبريل من الساعة 9 صباحا وحتى 2 بعد الظهر وذلك بحد أقصى 23 أبريل الجاري.

وذكر البيان أنه في حالة عدم التقدم حتى ذلك التاريخ سيتم الاختيار من بين الأطباء الاحتياطيين بأولوية الترتيب.

يذكر أن النقابة العامة للأطباء سبق أن أعلنت عن قرض حسن «بدون فوائد» قيمته 50 ألف جنيه لـ 100 طبيب أو طبيبة شابة، على أن يسدد القرض على 38 شهرًا، ويتم اختيار 100 طبيب أو طبيبة بالقرعة العلنية من بين الأطباء المنطبق عليهم الشروط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة