جنيفر لوبيز تكسر ملل الحظر بخط أحذية جديد.. أسعاره تبدأ من 59 دولارا فقطتمثال لقرد ومركبتي دهشور.. نقل ٣ قطع أثرية لمتحف شرم الشيخنائب وزير السياحة تسلم شهادات اجتياز البرنامج التدريبي الخاص بطرق السلامةالفريق الهندسي بمياه المنيا يصنع ٢٠ كبينة تعقيم لمواجهة كوروناالقوى العاملة: متابعة الإجراءات الاحترازية بالمصانع الكويتية التي تضم مصريين"تضامن النواب": الدولة أولت اهتمامًا غير مسبوق بذوي الإعاقةأسامة هيكل: السوق الإعلامي أكبر المتضررين من أزمة كورونالجنة الفتوى بالأزهر: الامتناع عن ارتداء الكمامة وقت انتشار كورونا إثمنشاط للرياح وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء100 متر بمليون جنيه.. غدا انتهاء التقديم لحجز شقق جنة بـ6 مدن جديدةوفاة حالة جديدة.. الوطنية للصحافة تعلن نتائج رصد حالات كورونا بالمؤسساتإيران تتهم أوروبا بالتغاضي عن «الوحشية» ضد احتجاجات الولايات المتحدةفرنسا: معدل الوفيات اليومي بـ«كورونا» فوق الـ100 لأول مرة منذ نحو أسبوعينزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ يقدم مشروع قرار يدين خطوات ترامبالجيش الأمريكي يتوقع إنتاج لقاح ضد «كورونا» بحلول نهاية 2020الجيش السوداني: متمردون يهاجمون قواتنا بدارفورالعراق يؤكد التزامه باتفاق «أوبك+» بتخفيض إنتاج النفطبايدن ينتقد ترامب بسبب الاحتجاجات: «نرجسيته أصبحت أهم من الأمة»مدرسة كيوجو ميامى الابتدائية فى مدينة أوساكاكيف غير الروبوت حياة المسنين فى اليابان؟

بعد الملكية.. ميجان ماركل تقرر العودة للتمثيل لكن بشروط.. ما هى؟

   -  

أعلنت ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، أنها تخطط للعودة إلى التمثيل شريطة أن يكون التعاون مع المخرجين المميزين من الطراز الأول، فضلاً عن العثور على سيناريو مناسب، بحثا في الحصول على دور استثنائي، مشيرة أنها قلقة من التعامل بقسوة معها من جانب النقاد بعد العودة للتمثيل.

وقال مصدر مقرب منها لصحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن هذه الشروط يمكن أن تجعل العملية طويلة ومملة للغاية، لأن ميجان تريد التحكم في كل جانب من أي مشروع تختار المشاركة فيه.

ويمكن أن تكون رغبة ميجان في الحصول على وظيفة تمثيلية في هوليوود خلال المرحلة المقبلة هي الدفعة وراء انتقالها مع الأمير هاري من قصر جزيرة فانكوفر في كندا، الذي كانا يقيمان فيه منذ عيد الشكر، إلى لوس أنجلوس، الشهر الماضي.

وقال المصدر إن هاري وميجان ربما يضطران إلى السفر لليابان، للحصول على أول عمل مشترك بأجر مرتفع، موضحاً أن إعلاناً واحداً يمكن أن يغطي نفقة فريق تأمينهما لمدة عام كامل.

و ستقدم دوقة ساسكس، ميجان ماركل، التعليق الصوتي لفيلم وثائقي من إنتاج شركة ديزني عن الأفيال، وفقا لما أكده حساب تويتر الخاص بشركة Disney Nature، في حين روج لإطلاق فيلم Elephant وفيلم ثانٍ Dolphin Reef، من خلال مشاركة مقطع دعائي، ولقطات لأول مرة من كلا الفيلمين، غرد الحساب: " فيلمان جديدان، رحلتان لا تنسى.. فيلم Disneynature's Elephant، برواية ميجان ماركل دوقة ساسكس، ودولفين ريف ديزني، برواية ناتالي بورتمان، في 3 أبريل."

ووفقًأ لموقع " metro"، كشف المقطع الدعائي عن: "فيلم الفيل، الذي ترويه ميجان، يتبع رحلة عائلة استثنائية مكونة من 1000 فيل في جميع أنحاء أفريقيا في مغامرة ستغير حياتهم"، سيتبع الفيل فيلًا أفريقيًا واحدًا يدعى شاني وابنها جومو أثناء توجههما عبر صحراء كالاهاري مع قطيعهما، وسيظهر الفيلم على خدمة البث الجديد من Disney Disney.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة