الفراعنة المحاربون.. حورمحب أول من وضع قوانين لتنظيم الحياة العامة فى التاريخكلمات وفيديو .. فريق Maroon 5 يحصد نجاح جديد بكليب "Memories"اليوم.. بدء حجز وحدات الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لذوى الإعاقةالتعليم: استمرار تلقى أبحاث طلاب النقل بالمدارس الفنية حتى الأسبوع المقبلالتضامن تبدأ اليوم صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000زوجة لمحكمة الأسرة: :زوجى طعننى فى شرفى وهجرنى عامين بسبب خلاف مع حماتى"لمعلوماتك القانونية.. اعرف الفرق القانونى بين رفض وعدم قبول الدعوىالموت فى زمن كوروناحقوق الميثاق العالمىعافية الله أوسع«الكرنك».. ويوسف إدريس ناقدًاوأنا مصدوم أيضاً!جلال مصطفى السعيد يكتب: فى الحياة... وتقدم الصفوفترمب يستخدم الدين كأى قائد مأزومالسفير عزت سعد يكتب: مصر ودبلوماسية الأوبئةشخبطة 2الربيع الأمريكىحيلة ذكية.. عصابة مكسيكية تستخدم حزام ناسف مزيف لسرقة بنك.. صور10 أطعمة تحرق السعرات الحرارية.. احرصى على وجودها بمنزلكوزير النقل: 10 أتوبيسات لنقل أردنيين عـالقين في مصر إلى ميناء نويبع

لمواجهة كورونا.. كيا تعلن عن مد أجل ضمان هذه السيارات

   -  
شركة كيا موتورز
كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة كيا موتورز الكورية الجنوبية لصناعة وتطوير السيارات، عن مد أجل ضمان السيارات التي ينتهي ضمانها في الفترة من الأول من فبراير وحتى آخر أبريل 2020.

وأطلقت الشركة الكورية مؤخرًا برنامج "Kia Promise" العالمي لدعم عملائها الذين تقيدت تحركاتهم جراء الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدول للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووجهت كيا موتورز عملائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتواصل مع الوكلاء المحليين للتعرف بشكل أكثر دقة عن برنامج "كيا بروميس" العالمي وما يتطلبه للاستفادة منه.

ووفقًا لتقديرات الشركة فإن أكثر من 500,000 عميل في نحو 142 دولة حول العالم قد يستفيدون من تمديد الضمان حتى الثلاثين من يونيو القادم.

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تجربة العملاء العالمية في كيا موتورز، سانج داي كيم، إن الشركة تأمل عبر تمديد الضمان الشامل من كيا للعملاء الذي قد يتأثرون بانتشار هذه الجائحة، أن تقلل من الاحتياجات التي يضطرون للقلق بشأنها خلال هذه الفترة، مضيفا أن الهدف هو تقديم العون عبر التخفيف من أي مصدر للقلق بخصوص صيانة سياراتهم خلال فترات التباعد الاجتماعي.

ولفتت الشركة إلى أنها تمنح الأولوية لسلامة وصحة عملائها وشركائها وموظفيها، ذلك من خلال مراقبة آخر التطورات المتعلقة بمرض "كوفيد 19" في مختلف المجتمعات التي تمارس أعمالها فيها، كما أنها ملتزمة عالمياً بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع توحيد وكلائها في مختلف أنحاء العالم لجهودهم من أجل المساعدة في الحفاظ على سلامة وصحة الأفراد والشركات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة