وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا "أون لاين" الخميس المقبلمحمد رمضان: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس"لا همه احتجاجات ولا كورونا.. جاك جلينهال يذهب لتناول عشاء رومانسي مع صديقتههكذا تدعم ليدى جاجا أصحاب البشرة السوداء.. اعرف التفاصيل كاملةبقلم رصاص وخط طفلة.. فريدة تتغزل فى ياسمين صبرى برسالة حب وقلوبفيديو.. أغنية "غريب الحب" لرامي صبري تريند "يوتيوب"كلنا خايفين من بكرة.. إليسا: اللبنانيون مرعبون من حدوث مجاعة في البلادمحمد رمضان يرد على التنمر من متابعيه: فخور بلونى ولون أبويا وأولادى4 أسباب وراء توقف وتأجيل فيلم رامز جلال "هيكل نظمى".. تعرف عليهافيديو.. شذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعنوان "أخاف أحجى"شاهد .. محمد رمضان يعلم ابنه علي كيفية التعقيم من خلال كورونا ڤيروسنجل محمد رمضان يتعرض للتنمر5 أفلام جديدة تنتظر انتهاء حظر التجوال وافتتاح السينماتتفاصيل مطالب فايلر خلال جلسته مع الخطيبالمحترف المصري لكرة السلة في الدوري الأمريكي عبدالرحمن عابد: «أتمني اللعب باسم مصر في الأوليمبياد»الجونة يطلب من الأهلي معرفة مصير المعارين"الجبلاية" في انتظار قرار الحكومة لعودة الدوريمنعطف جيد للوصول إلى بر الأمان.. عبد الستار حتيتة: مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية ستحظى بدعم دولى..فيديوميسترال ورافال وأحدث غواصات.. سمير فرج يكشف تفاصيل تحديث تسليح القوات المسلحة في 6 سنواتبتنقذ أروح كتير.. وزيرة الصحة تناشد المتعافين من كورونا التبرع ببلازما الدم

«ابدأ حلمك أون لاين».. «الثقافة» تطلق منصة رقمية لورشة تدريب الممثل

-  
وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم - صورة أرشيفية

أعلنت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، إطلاق المنصة الرقمية للورشة الدائمة لإعداد وتدريب الممثل «ابدأ حلمك أون لاين» التي ينفذها البيت الفنى للمسرح في إطار المبادرة الإلكترونية «خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك».

وتبث المنصة يوميا مجموعة من المحاضرات المصورة مدتها ١٥ دقيقة، تتناول ألوان فن المسرح بشكل أكاديمى على قناة وزارة الثقافة على موقع «يوتيوب» (اضغط هنا) ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزيرة إن الورشة أحد المشروعات الطموحة التي تنفذها الوزارة لاكتشاف الواعدين والنابغين ورعايتهم، وتم اعتماد التدريب عن بعد من خلال شبكة الانترنت للمساهمة في تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين، مؤكدة العمل على تطوير مبادرة الثقافة بين ايديك لجذب الجمهور من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

وقال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، إن النجاح الكبير الذي حققته ورشة مسرح الشباب «ابدأ حلمك» خلال العامين الأخيرين كان دافعا لإطلاق منصة إلكترونية للمشروع تقدم محاضرات تدريبية «اون لاين»، وجار العمل على وضع اللمسات النهائية لإطلاق المشروع خلال الأسبوع المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة