"أيام الشقاوة".. حمادة هلال ينشر صورة من الطفولةهاني شاكر: 11 مليون جنيه أنفقتهم نقابة الموسيقيين على المعاشات والدواء خلال 3 شهورآخرهم ابن محمد رمضان وشقيقته.. فنانون وذويهم تعرضوا للتنمرصلاح عبدالله يوجه رسالة لأشرف زكي بعد خضوعه لعملية جراحيةمحامي الشرنوبي: "حصلنا على قرار ببطلان إيقافه قبل التصالح ويحق له التعويض"انتهاء تصوير فيلم "الغسالة"يسرا تنشر صورة من زيارة سابقة لروما وتعلقرامي صبري يحتفل بتصدر أغنية "غريب الحب" تريند "يوتيوب"صور| ريهام أيمن وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهارامي جمال ينشر صورة مع شقيقيه ويعلق: "أنا ليه اسمي مش محمود"خبير يشرح لماذا لا تتدخل مصر عسكريا في ليبيا؟"خير أجناد الأرض".. تفاصيل النصب التذكارى للجندى المجهول بمدخل محافظة الشرقيةمستشفى قها للعزل لطاقم التمريض: مصر قوية بكم ولن ينسى شعبها عطاءكماليوم.. جلسة محاكمة المحامى المتهم بالتعدى على ضابط أثناء الحظر بالمنصورةضبط 47 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ"تموين الغربية"تحرير 409 مخالفات مرورية في حملة على الطرق بالغربيةفيديو.. لقطات تظهر جميع ألوان الاحتجاج فى "رود آيلاند" الأمريكيةاستشارى نفسى: المرأة المصرية الأولى عالميا فى ضرب الزوج (فيديو)ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسانكيف تتعامل مع مشاعر اليأس والقلق والألم النفسي بسبب كورونا؟

وزير الثقافة تنعى شيخ الموزعين المايسترو إبراهيم

-  
وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم - صورة أرشيفية

نعت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وجميع الهيئات والقطاعات الموزع الموسيقى الكبير المايسترو إبراهيم الراديو، الذي غيبه الموت الاثنين عن عمر يناهز 65 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت إن الراحل مثل علامة بارزة في مجال الموسيقى مؤكدة أنه حصل على لقب شيخ الموزعين بعد أن أمضى سنوات في إضفاء بصمة مميزة على العديد من الألحان الخالدة كما نقل خبراته للكثيرين من الموسيقيين الشباب وساهم في تخريج أجيال منهم.

جدير بالذكر أن المايسترو إبراهيم الراديو هو إبراهيم على حسن محمود كامل، لقبه الموسيقار حلمي بكر بشيخ الموزعين في العصر الحديث، وقام بتدريس قيادة الكورال والأوركسترا وعين بمعهد الموسيقى العربية بوظيفة أستاذ خبير، وحاصل على درجة إعلامي في الإذاعة والتليفزيون المصري ومعتمد موزع موسيقي بهما منذ أواخر السبعينيات، ووزع الكثير من الأعمال الغنائية لمشاهير المطربين المصريين والعرب، وقاد الأوركسترا لعدد كبير منهم، كما قدم التوزيع الموسيقي للعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة