خاص| تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار فاروق سلامة.. ليست تسممًا دمويًا"رمضان" ينشر صورة مع نجله من كواليس كليب "كورونا فيروس".. فهل سيظهر معه؟"لمصلحة مين اللي عم بيصير".. إليسا تعلق على مظاهرات لبنانصورة| متابعة تسخر من لون محمد رمضان.. والأخير يرد عليها"ثورة حق".. مايا دياب تعلق على مظاهرات للبنانبعد إجرائه عملية جراحية.. رامز أمير لمتابعيه: "اطمنوا أنا أحسن كتير"المطرب أمير يوسف يعلن إصابته بـ"كورونا"الفن في أسبوع| وفاة "سامبو" وزواج شقيقة محمد رمضان وعمليتان لهنيدي وأشرف زكي"عزل أسوان" يشهد ثاني حالة ولادة طفل لأم مصابة بكورونا | صوربعد تكرار الحوادث.. مختار يكلف بإنشاء مطب أمام صيدلية البسطويسي بالمنصورةرئيسة مدينة سفاجا: قريبا طرح منتجات الصوب الزراعية وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة| صورمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات بالسنطة وزفتى ويأمر بسحب 15 رخصة سيارة| صوراستمرار عمل اللجنة المشكلة للمرور اليومي على مستشفى سفاجا لمتابعة مصابي كورونا| صورخبير أمن المعلومات: استخدام المصريين لتطبيقات الألعاب زاد 75% الفترة الأخيرةأكرم القصاص: إشراف الدولة على المشروعات الصغيرة يشجع أصحاب المدخرات على الاستثماررئيس المقاولين العرب: تطوير ميدان التحرير لم يكن سهلا والتكلفة 100 مليون جنيهمدير الكلية البحرية الأسبق: نقلة نوعية حدثت بالأسطول البحرى المصرى خلال الـ6 سنوات الأخيرةمستشار المنظمة الليبية للأمن القومى: حل الأزمات يخرج دائمًا من القاهرةمدير مستشفى صدر العباسية السابق يحذر من استخدام الشيشة بالمقاهى بسبب كوروناحسام حداد يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. ويؤكد: "عزلت نفسى فى البيت"

طرده صاحب المنزل بسبب الإيجار.. قصة مأساوية لانتحار شاب في الخصوص

-  
صورة أرشيفية

«سامحوني لو مت».. كانت آخر كلمات قالها عامل الخصوص بالقليوبية لزوجته وأسرته قبل إقدامه على الانتحار وشنق نفسه.

كشفت تحريات مباحث قسم الخصوص حول واقعة الانتحار بمنطقة عزبة الأمير دائرة قسم الخصوص أن المنتحر يدعى «أ. م. م»ـ 28 سنة- وكان يمر بضائقه مالية وعليه أقساط كثيرة وإيجارات متأخرة لصاحب الشقة التي يعيش فيها مع أسرته.

وأضافت التحريات أن المتوفي متزوج منذ 4 سنوات وتعثر في سداد إيجار الشقة لدرجة أن صاحب المنزل أقدم على طرده وأسرته، وليلة الحادث جلس مع زوجته وأسرته وطلب منهم أن يسامحوه لو مات، وتركوه ودخلوا للنوم وكان يجلس في صالة الشقة، وبعد أن استغرقت زوجته في نومها قام باستخدام حبل غسيل وقام بشنق نفسه في مطبخ الشقة، وفوجئت به زوجته متوفى معلق في السقف.

قررت النيابة انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفنة عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة