الإجمالي يرتفع لـ 5199.. استمرار توزيع الأدوية على المخالطين لحالات كورونا في بني سويفبعد تكرار الحوادث.. إنشاء مطب صناعي أمام صيدلية البسطويسي بالمنصورةبنك الدم فى المنيا: تجميع بيانات المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازمامحافظ الغربية يطالب رؤساء المدن بخدمة المواطنين ومتابعة تنفيذ المشروعات القوميةأهالى القليوبية يشكون نقص أدوية الفيتامينات.. ونقيب الصيادلة يوضح السببمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات.. وسحب 15 رخصة سيارة مخالفة ..صورمحافظ القليوبية يتابع حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة في قليوب.. صورجمارك سفاجا تحبط 4 محاولات تهريب هواتف محمولة ومستحضرات تجميل16 محطة بـ 5 جنيه | بدء التشغيل التجريبي للأتوبيس الكهربائي على محور المحموديةرئيس مدينة سفاجا: استمرار أعمال صيانة الأعمدة وكشافات الإنارة بأحياء المدينةإصابة 21 شخصًا في حادث تصادم بطريق الصعيد الزراعي جنوب المنياإصابة 10 عمال زراعيين في انقلاب سيارة نقل بالبحيرةأصحاب 10 آلاف مقهى بالإسكندرية يطالبون رئيس الوزراء بالسماح بـ«التيك واي»وزيرة الصحة تتابع تطبيق خطة الوزارة لمواجهة «كورونا» في الإسكندريةتوزيع الأدوية على 5199 من المخالطين لمرضى «كورونا» في بني سويفمحافظ الغربية يتفقد منافذ بيع الكمامات: «سحب 15 رخصة بسبب عدم ارتدائها»أول تعليق من محمد رمضان بعد تعرضه للتنمر على لون بشرته«اعرف بلدك».. رسالة ماجستير بجامعة الإسكندرية لنشر الوعي بالسياحة الترويحيةخريطة الإدمان في مصر: القاهرة والجيزة الأعلى.. والحشيش الأكثر تعاطيًا بنسبة 60%محافظ بني سويف يُعيد تشكيل لجنة متابعة «مستشفيات كورونا»

العثور على جثة طبيب داخل غرفته بمستشفى الشلاتين

-  
أرشيفية - صورة أرشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إخطارا بالعثور على جثة طبيب داخل غرفته بسكن الأطباء بمستشفى الشلاتين المركزي جنوب محافظة البحر الأحمر.

وتببن من التحقيقات الأولية أن الجثة لطبيب أطفال، يدعي «سامي. م» يبلغ من العمر ٦٢ سنة، يعمل بالمستشفي، وأن الوفاة نتيجة أزمة قلبية.

كان اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من رئيس قسم شرطة الشلاتين يفيد بالعثور على جثة طبيب بغرفته بسكن المستشفى، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة