خبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيوم

انعقاد مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأوليمبياد الخاص المصري عبر الفيديو كونفرانس

   -  
جانب من الاجتماع بخاصية الفيديو كونفرانس

عقد اليوم، الإثنين، مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأوليمبياد الخاص المصري عبر خاصية الفيديو كونفرانس، في ظل الإجراءات المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا .
وأكد الدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري، أهمية هذا الاجتماع، والذي يعقد ولأول مرة من تاريخ إنشاء هذا المجلس منذ أكثر من عامين، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من هذا الفيروس الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية.
وأشار تهامي، إلى أن الهدف خلال هذه المرحلة، هو الحفاظ على صحة وسلامة لاعبي الأوليمبياد الخاص المصري والمجتمع بأكمله، مع الاهتمام البالغ بكيفية الحفاظ علي لياقة اللاعبين في منازلهم من خلال مبادرات المجتمعات الصحية التي يطلقها الأوليمبياد الخاص الدولي خلال فترة تعليق النشاط الحالي.
من جانبه، قال طارق محسن، مدير برنامج إعداد القادة من اللاعبين، إن الاجتماع حضره ناقش عدداً من الموضوعات والمقترحات الهامة حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا COVID-19 المستجد ونشر التوعية الصحية اللازمة لمكافحة هذا الفيروس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


جانب من الاجتماع بخاصية الفيديو كونفرانس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة