باسم مرسى وبلال ورضا عبد العال وجمال عبد الحميد.. ملوك الرهان فى الايجيبشن ليج.روبوتات للتنظيف وقياس حرارة الزبائن بمركز تجارى تايلاندىكيف تواجه "الزراعة" مخالفات الموز بعد قرار الحظر.. اعرف التفاصيلخبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاته

للتصدى لفيروس كورونا.. حي العمرانية يواصل أعمال رش وتعقيم مكاتب صرف المعاشات.. صور

   -  
رش وتعقيم مكاتب صرف المعاشات

واصل حي العمرانية في الجيزة، أعمال رش وتعقيم مكاتب صرف المعاشات، في مختلف المكاتب والمدارس، وسط تجهيزات مكثفة لاستقبال المواطنين.

 

وعمل حي العمرانية على توزيع المقاعد متباعدة في محيط مكاتب البريد، وسط أعمال رش وتعقيم مستمرة على مدار اليوم ضمن خطة محافظة الجيزة الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

 

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإجراء متابعة دورية لأعمال صرف المعاشات للمستحقين سواء من المدارس التى تم تجهيزها أو من خلال مكاتب البريد.


وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم اختيار المدارس القريبة من مكاتب البريد المزدحمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد.

 

وثمن محافظ الجيزة المبادرات الاهلية والشبابية التى تمت ببعض المناطق بتنظيم دخول المواطنين للمكاتب البريدية او بوضع الكراسى والحد من التجمعات أمام أماكن الصرف .

 

كما شدد المحافظ على متابعة أعمال تطهير وتعقيم المنشآت والمرافق الخدمية دوريا للحفاظ على سلامة المواطنين فى ظل الإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة