عضو لجنة الكرة بأسوان يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا .. فيديوعاشق للأهلي .. حسام عاشور يوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ لهذا السبب .. فيديونصف مليون طن تراجعا فى إنتاج النصر للملاحات بسبب توقف ملاحة سبيكةباسم مرسى وبلال ورضا عبد العال وجمال عبد الحميد.. ملوك الرهان فى الايجيبشن ليج.روبوتات للتنظيف وقياس حرارة الزبائن بمركز تجارى تايلاندىكيف تواجه "الزراعة" مخالفات الموز بعد قرار الحظر.. اعرف التفاصيلخبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"

قنا تدفع بعربات صراف آلي "ATM"متحركة لمواجهة حدة الزحام

   -  
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأنه تم التنسيق مع إدارة بنك مصر لتسيير سيارات تحتوي على ماكينات صراف آلي"ATM" حتى يتمكن المواطنين من صرف المعاشات والرواتب الشهرية الخاصة بهم بعيدًا عن الزحام حتى لا يكونوا عرضة للإصابة بالفيروس، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الداودي، بأن البنك أطلق ماكينات صرف آلي متحركة  في الأماكن التي تشهد إقبال كبير من المواطنين لتخفيف الضغط على ماكينات الصرف الآلي الثابتة  وخاصة مع بدء صرف الرواتب والمعاشات للحد من التجمعات وللحفاظ على سلامة العملاء والعاملين من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وأشار محافظ قنا، إلى أنه تقرر الدفع بالعربة الصراف المتحرك غدًا الثلاثاء بمدينة الوقف وبعد غدًا الأربعاء بمدينة فرشوط ويوم الخميس بمدينة نجع حمادي.

وأضاف محافظ قنا، بأن تسيير السيارات يتم بتنسيق بين رؤساء المدن وإدارة البنك لاختيار أماكن الوقوف تلك السيارات.


Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

اقــرأ أيضًا

تسليم 46 وحدة إسكان اجتماعي بمدينة نجع حمادي

جامعة جنوب الوادي تنشئ عيادات إلكترونية لمواجهة كورونا

 

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة