الأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الوادي الجديدالشهادة الإعدادية: كفر الشيخ 100% وأسوان 99.5% والجيزة 99.71%"خلى بالك".. هل يحق للزوج منع زوجته من العمل المشروع؟عشان تتعلم.. طفلة كولومبية تستغل موهبتها فى الرسم وتبيع لوحاتها لشراء كمبيوترعضو لجنة الكرة بأسوان يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا .. فيديوعاشق للأهلي .. حسام عاشور يوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ لهذا السبب .. فيديونصف مليون طن تراجعا فى إنتاج النصر للملاحات بسبب توقف ملاحة سبيكةباسم مرسى وبلال ورضا عبد العال وجمال عبد الحميد.. ملوك الرهان فى الايجيبشن ليج.روبوتات للتنظيف وقياس حرارة الزبائن بمركز تجارى تايلاندىكيف تواجه "الزراعة" مخالفات الموز بعد قرار الحظر.. اعرف التفاصيلخبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونا

الخير فينا..مبادرة لتوزيع أدوات مكافحة العدوى والتعقيم في قنا

   -  
توزيع أدوات مكافحة العدوي والتعقيم في قنا

تسلمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، من القائمين علي مبادرة "الخير فينا" مجموعة أدوات لمكافحة العدوى والتعقيم شملت" 450 جوانتي بلاستيك لعمال النظافة – 200 جوانتي طبي أبيض  - 4 كراتين كلور – عبوة 20 لتر كلور – 2 بدلة وقائية للاستخدام في أعمال التعقيم والتطهير".

وأعرب الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، عن خالص شكره وتقديره للقائمين على هذه المبادرة علي ما قدموه من أدوات تعقيم وأدوات مكافحة العدوى لصالح عمال النظافة الذين يتواجدون في الشوارع باستمرار نظرا لطبيعة عملهم.

و أكد عمر، أهمية دور المجتمع المدني خلال هذه الفترة إلي جانب الأجهزة التنفيذية لتخطي هذه المرحلة والمساعدة في تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها الدولة  لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

و أشار عمر، إلى أن ذلك يأتى فى إطار المبادرات التي تشهدها محافظة قنا، للمساهمة فى جهود الدولة واجراءاتها الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقـرأ أيضًا..

قنا تدفع بعربات صراف آلي "ATM"متحركة لمواجهة حدة الزحام

جامعة جنوب الوادي تنشئ عيادات إلكترونية لمواجهة كورونا


Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة