غدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشويةشعر: مأمون عبدالقادر الفار.. يـا عيـد«زي النهارده».. وفاة الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت 29 مايو 1814الشارقة للفنون تحتفى بأعمال مخرجات من الشرق الأوسط وشمال إفريقياالسماح لفرق الدوري الأمريكي لكرة القدم بالتدريب في مجموعات صغيرة والتزام قواعد صارمةالأفضل إلى قلبي.. أحمد وفيق يتحدث عن مشهد جمعه مع أمير كرارة في الاختيار..فيديوبعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة..فيديورنا سماحة تستعد لطرح أولى أغنيات ألبومها بعنوان "أستاذ تمثيل" بتوقيع راؤولالأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الوادي الجديدالشهادة الإعدادية: كفر الشيخ 100% وأسوان 99.5% والجيزة 99.71%"خلى بالك".. هل يحق للزوج منع زوجته من العمل المشروع؟عشان تتعلم.. طفلة كولومبية تستغل موهبتها فى الرسم وتبيع لوحاتها لشراء كمبيوترعضو لجنة الكرة بأسوان يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا .. فيديو

ضبط 400 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بميت غمر

   -  
لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي

أعلن الدكتور أيمن مختار  محافظ الدقهلية فى تصريحات له اليوم أنه تم ضبط 400 كيلو جرام من اللحوم والدواجن الغير صالحة للاستهلاك بإحدى ثلاجات حفظ اللحوم بقرية دقادوس بمركز ميت غمر وذلك  بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور عبد المنعم المنجى وكيل وزارة الطب البيطرى بالدقهلية بشأن نتائج حملات  المرور التفتيش بمديرية الطب البيطرى بالتعاون مع قطاع  التموين ومباحث التموين.

وأضاف  المحافظ أن الكمية المضبوطة تم التحفظ عليها وإحالة  المحضر المحرر بشأنها والذي أوصت فيه لجنة التفتيش بإعدامها إلى النيابة لإعمال شئونها ووجه المحافظ لمتابعة تصرفات النيابة فى الواقعة مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات وفقا لتقرير لجنة التفتيش وقرار النيابة العامة .

وقد وجه محافظ الدقهلية لضرورة  تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور والتفتيش على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها  وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدي لإيه محاولات للتلاعب من أى نوع خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك والعمل على  تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظا على صحة وحياة المواطنين وتوفير كافة ما يطلبونه من سلع غذائية ومواد تموينية بالجودة المطلوبة وبالأسعار المناسبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة