"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشويةشعر: مأمون عبدالقادر الفار.. يـا عيـد«زي النهارده».. وفاة الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت 29 مايو 1814الشارقة للفنون تحتفى بأعمال مخرجات من الشرق الأوسط وشمال إفريقياالسماح لفرق الدوري الأمريكي لكرة القدم بالتدريب في مجموعات صغيرة والتزام قواعد صارمةالأفضل إلى قلبي.. أحمد وفيق يتحدث عن مشهد جمعه مع أمير كرارة في الاختيار..فيديوبعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة..فيديورنا سماحة تستعد لطرح أولى أغنيات ألبومها بعنوان "أستاذ تمثيل" بتوقيع راؤولالأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الوادي الجديدالشهادة الإعدادية: كفر الشيخ 100% وأسوان 99.5% والجيزة 99.71%

بسبب كورونا .. الغرفة التجارية بالمنيا تناشد ملاك المحلات بتخفيض الإيجارات

   -  
أسعار السلع

ناشد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، اليوم الاثنين، جميع الملاك من أصحاب المحلات والعقارات بمراعاة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتخفيض قيمة الإيجارات على المستأجرين من أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة، بشكل مؤقت لحين مرور المحنة الراهنة التي تمر بها البلاد، في إطار مساعي الغرفة لتقليل الآثار السلبية على حركة التجارة، بعد ظهور وباء كورونا المستجد.

كما ناشدت الغرفة جميع المستأجرين وأصحاب الأنشطة التجارية بالتواصل معها لحل أي مشكلات مرتبطة بهذا الشأن، كما رصدت عمليات الغرفة، ثبات أسعار السلع الغذائية في جميع مراكز المحافظة دون تسجيل أي زيادات جديدة عليها.

قال المحاسب أحمد راضي مخلوف، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن غرفة العمليات تتابع يوميًا أسعار السلع الغذائية ومدى توافرها في جميع المراكز، وتتدخل لتذليل أي عقبات قد تواجه التجار.

وأشار وائل الكيلاني، عضو مجلس الإدارة، أن غرفة العمليات تتابع تطبيق مواعيد غلق جميع المحلات التجارية، وكذا إنتظام العمل في المخابز البلدية، وتيسير عملية انتقال العمال إليها أثناء تطبيق الحظر، خاصة وأن التجهيز للعمل يبدء من الساعة الواحدة صباحا، وتبدأ عملية التوزيع في الخامسة فجرا.

وصرح محمد محمود عبد العزيز أمين عام الغرفة، أنه تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوي التجار في حال نقص السلع أو امتناع الشركات الموردة عن توريد أصناف أو كميات هي:

أمين عام الغرفة – محمد محمود عبد العزيز (01063738824) بندر المنيا (01014146116)
مركز المنيا (01090580282)
بندر ملوي (01096996496)
مركز ملوي (01001863833)
مركز بني مزار (01002424204)
مركز مطاي (01002731466)
مركز سمالوط (01007514405)

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة