الأنبا دوماديوس: الضيق والحزن سمة الحياة على الأرض ولله حكمةنقابة الأطباء: محكمة الأمور المستعجلة رفضت فرض الحراسة على النقابةأول صورة للكمامة القطنية القابلة للغسيل بعد بدء تصنيعها بوزارة الأوقافرئيس مفوضى مجلس الدولة يصدر قرارا بندب 44 عضوا للعمل بعدد من المحافظاتصور.. تطهير الأحوال المدنية والجوازات والمرور قبل عودة العملنقيب الأطباء: وزيرة الصحة أكدت اهتمام الدولة بحماية الفرق الطبية لمواجهة كورونا"الصحفيين" تعلن إعادة فتح مكتب الأحوال المدنية بمقر النقابة بداية من الغدالأنبا باخوميوس: تأجيل الاحتفال بعيد كنيسة مارجرجس تجنبا لعدوى كوروناالتعليم العالى: احتساب درجات البحوث لطلاب الإعادة ومواد التخلف بالمجموع التراكمىمطران سوهاج الكاثوليكى يترأس قداسا يقتصر على الراهبات بطهطامرضى السكر يشكلون 30% من وفيات كورونا بمستشفيات إنجلتراكيف يتمكن فيروس كورونا من غزو جسمك؟ من عاصفة "السيتوكين" للجلطات حتى الوفاةالقمر الساطع.. ريهام أيمن تبهر متابعيها فى أحدث ظهورمالك يا معلم عزمي.. أحمد صلاح حسنى يشارك جمهوره صورة له.. شاهدجرائم تعرضت لها نهلة سلامة.. سرقة ومحاولة خطفابن سيرين عبد النور يوجه تحية للجمهور.. فيديوالفنان نعيم عيسى يستعيد ذكرياته في مسرحية ريا وسكينة.. فيديوبسبب كورونا.. ساندي تخرج من منزلها بهذا الشكلخروج «رجل المستحيل» بعد انتظار عامين في المصنفات الفنيةفي اليوم العالمي لمكافحة التدخين.. الأطباء العرب: يعزز فرص الإصابة بـ كورونا

"زحام قبل الحظر".. تكدس مروري في محاور القاهرة والجيزة

-  
كثافات مرورية
كتب - محمد شعبان:

كثافات مرورية مرتفعة بعدد من المحاور والميادين الرئيسي في محافظتي القاهرة والجيزة رصدها رجال المرور تزامنا مع قرب موعد تطبيق حظر التجوال في تمام السابعة مساء.

غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء علاء متولي رصدت زحاما أعلى الطريق الدائري للقادم من نفق السلام للمرج ومن كارفو المعادي إلى المنيب.

زحام مروري تم رصده للقادم من محور روض الفرج للطريق الزراعي، والمتجه من أكاديمية الشرطة إلى "بورتو كايرو مول"، والمتجه من كوبري 15 مايو إلى الدائري.

بالانتقال إلى محور 26 يوليو، رصدت كاميرات المراقبة والخدمات المروري كثافات متوسطة من وصلة الطريق الصحراوي إلى المنصورية، والمتجه إلى محور

وسجلت الغرفة زحاما بمحور الأوتوستراد من كوبري التونسي اتجاه الدائري، وشارع عباس العقاد في الاتجاهين، مقابل كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من الدمرداش إلى غمرة (والعكس)، ومن ميدان التحرير إلى غمرة.

كورنيش النيل أيضا يشهد زحاما مروريا للمتجه من الملك الصالح إلى المعادي، والأمر نفسه للقادم من محور الخلفاوي اتجاه الكورنيش.

يأتي ذلك وسط انتشار مروري مكثف وسط تواجد قيادات ميدانية لتسهيل حركة السيارات، وسحب الكثافات تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة