استعراض الأمراض والأوبئة عبر التاريخ فى مجلة الشارقة للتراثرواية "الباشا" لسمير زكى تستعرض تاريخ حكام مصر بداية من عصر محمد علىالصحة: هيدروكسي كلوروكين أثبت فعاليته في علاج الحالات البسيطة والمتوسطة.. فيديوحفل موسيقي لتأبين ضحايا كورونا في إيطاليا .. فيديوالعين الإماراتي يقترب من نجمي شباب الأهلي.. ولمسات أخيرة قبل الإعلان الرسميامرأة تطلب الطلاق: حمايا جردنى من ملابسى وسكب على جسدى مياه مغليةالجنايات تحاكم اليوم 3 متهمين بحيازة مفرقعات فى المطريةمقتل شاب أثناء تدخله لفض مشاجرة بالمحلةدوائر محاكم الاستئناف تواصل عملها لليوم الثالث بانتظام بتطبيق الإجراءات الوقائيةالمعمل الجنائى يحدد أسباب حريق مخزن إكسسوارات سينمائية بالهرمنظر دعوى تعويض الطيار "أبواليسر" من محمد رمضان.. اليومكوريا الجنوبية تسجل 49 إصابة جديدة بفيروس كوروناأحمد شوبير يكشف موقف احمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ«كورونا»كيف يتم التعامل مع الإجازات المرضية للعامل؟.. القانون يجيبجو بايدن يفوز فى الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطى بولاية نيو مكسيكوغرامة 100 ألف جنيه عقوبة الحديث فى شئون الدين بالإعلام بدون ترخيصوفاة الكاتب الصحفى رجائى الميرغنى وكيل نقابة الصحفيين الأسبقوزارة الدفاع الأمريكية تنقل 1600 من قوات الجيش إلى واشنطنتجدد التظاهرات فى عدة مدن أمريكية احتجاجا على مقتل فلويدوسائل إعلام أمريكية: 5 جرحى بينهم شرطيان فى إطلاق نار بحى بروكلين بنيويورك

نادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بفيروس كورونا: نتابع المستشارين دائما

-  
المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر
كتب - طارق سمير:

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن غرفة العمليات التي شكلها النادي، لم تتلق أي إخطارات بإصابة أحد من القضاة أو أعضاء النيابة العامة بفيروس كورونا المستجد.

ونفى النادي في بيان له اليوم الإثنين، ما يتردد بشأن إصابة أحد وكلاء النائب العام، موضحا أن تلك الشائعات مضللة.

وطالب مجلس إدارة نادي القضاة كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تحري الدقة في نشر أية أخبار خلال هذه الفترة الدقيقة التي تمر بها البلاد وعدم الانصياع خلف المواقع المغرضة التي تسعى لنشر الأكاذيب للإثارة والبلبلة وزعزعة الثقة في أمن واستقرار الدولة المصرية والتثبت من الخبر من مصادره الرسمية قبل نشره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة