غدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشويةشعر: مأمون عبدالقادر الفار.. يـا عيـد«زي النهارده».. وفاة الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت 29 مايو 1814الشارقة للفنون تحتفى بأعمال مخرجات من الشرق الأوسط وشمال إفريقياالسماح لفرق الدوري الأمريكي لكرة القدم بالتدريب في مجموعات صغيرة والتزام قواعد صارمةالأفضل إلى قلبي.. أحمد وفيق يتحدث عن مشهد جمعه مع أمير كرارة في الاختيار..فيديوبعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة..فيديورنا سماحة تستعد لطرح أولى أغنيات ألبومها بعنوان "أستاذ تمثيل" بتوقيع راؤولالأرصاد: طقس لطيف الجمعة والسبت.. وارتفاع في درجات الحرارة الأحد7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الوادي الجديدالشهادة الإعدادية: كفر الشيخ 100% وأسوان 99.5% والجيزة 99.71%"خلى بالك".. هل يحق للزوج منع زوجته من العمل المشروع؟عشان تتعلم.. طفلة كولومبية تستغل موهبتها فى الرسم وتبيع لوحاتها لشراء كمبيوترعضو لجنة الكرة بأسوان يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا .. فيديو

محمود حميدة يستأنف تصوير "لما كنا صغيرين" بعد أجازة أسبوع

-  

عاد النجم محمود حميدة لاستكمال تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"، اليوم الاثنين مع الفنانة ريهام حجاج بعد فترة إجازة وصلت إلى أسبوع، والتزامه بقوانين الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث يتواجد في الاستوديو  مع أبطال العمل، بعدما كثف المخرج محمد على ساعات التصوير لانهاء أكبرعدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان.

ويشهد المسلسل عودة النجم محمود حميدة إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات منذ مشاركته فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى" تأليف هانى سرحان وإخراج بيترميمى عام 2017 حيث ظهر فى أول 7 حلقات فقط، كما يعد "لما كنا صغيرين" العمل الثالث فقط لمحمود حميدة فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم "ميراث الريح" عام 2013 وكان التجربة الأولى له رغم تاريخه السينمائى الكبير.

مسلسل "لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين،  وتدور الأحداث فى اطار تشويقى، حيث تقع "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة