شاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيابالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار خفيفة على هذه المناطقشبورة صباحًا معتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتمكافحة العدوي: المروحة أسوأ من التكيف في نقل فيروس كورونا.. فيديوالوقفة أمام الزعيم مختلفة.. دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمامباحث مصري يشارك في إنتاج أول لقاح لمواجهة كورونا: انتظروا المصل في ديسمبرالغذاء يغني عن الدواء.. جمال شعبان: واجهوا نقص أدوية علاج فيروس كورونا بالراحة والنوم.. فيديو

تخفيضات تصل لـ 25%.. التموين تزف بشرى سارة للمصريين قبل رمضان

   -  
سلع

أعلن الدكتور ابراهيم العشماوي، مساعد وزير التموين عن مبادرة جديدة سيشارك فيها عدد من المتاجر بالقطاع الخاص، من خلال عرض سلعهم التموينية عبر الانترنت، موضحا أن الأمر خاص بالقطاع الخاص فقط.

وقال العشماوي خلال حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»، وتقدمه الإعلامية «عزة مصطفي»، انه حتى الان لم تواجه الدولة أي أزمات بسبب السلع التموينية، موضحا أن هناك تزاحم ببعض السلاسل التجارية بسبب التكالب على تخزين السلع.

وأكد العشماوي أنه سوف يتم طرح 800 سلعة في المنافذ والسلاسل سواء حكومية أو خاصة، تحت عنوان أهلا رمضان، وسيتم طرح السلع بخصومات تصل الي 25% .

وأوضح العشماوي أن هذه السلع، تشمل لحوم وبقوليات وياميش رمضان وكل السلع التي يتم استخدامها في المنزل المصري.

وأضاف: « لدينا احتياطيات قوية لمواجهة نقص السلع لدرجة أننا نملك احتياطي يصل لـ 6 شهور وهو ضعف النسبة العالمية للاحتياطي الأمن للسلع» .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة