اطمن على نفسك.. اعرف أهمية تحليل السائل الزلالي بالمفاصلأكاديمية البحث العلمى تطلق مقهى المعرفة الافتراضى لدعم الابتكارالسفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن لقاء مع نجم كرة السلة "عبد النادر"صور.. القمامة ومخلفات الهدم تحاصر شجرة مريم إحدى محطات العائلة المقدسةصور.. مكتب التمثيل العمالى بالكويت يتابع أحوال العمالة المصرية بالمصانعالكويت تمنح إقامة مؤقتة لمدة 3 شهور للعمالة الوافدةمحافظ الجيزة يتفقد 4 مستشفيات عزل لمصابى كورونا للوقوف على الخدماتشركة نقل الكهرباء تعلن منع دخول أى شخص بدون كمامةالسقا: استكمال الدوري شبه مستحيل.. وسؤال بلا إجابة لاتحاد الكرةنادي تيجري يعلن إصابة اللاعب الأول بفيروس كورونا في الدوري الأرجنتينيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليكنت الوحيد الملتزم بالكمامة والجوانتى.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بكورونا بعد حضور عزومةفي عيد ميلادها .. قرار غير متوقع من هالة صدقيمهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التقديم للدورة 42مجدي الهوارى ينشر صورة له مع السيسي: اللي قاله ساعتها بيعمله الآننشرة الفن.. رجاء الجداوي: الإصابة بكورونا صعبة جدًا.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بالفيروس بعد حضور عزومةفى عيد ميلاده.. تفاصيل مرض محمود ياسينبعد إصابة دينا حوديق بكورونا.. الجمهور قلق على أحمد السقايجسد فيه النبي إبراهيم.. نيقولا معوض ينتظر عرض فيلمه العالمي الابن الوحيدرئيس الوزراء يترأس اجتماعا لمتابعة مشروعات تطوير القاهرة

بمشاركة نجوم العالم.. الصحة العالمية تكشف تفاصيل مبادرة لدعم الأطقم الطبية لمواجهة كورونا

   -  
الصحة العالمية

وجه تيدروس أدهانوم، مدير عام منظمة الصحة العالمية، التحية والتقدير إلى الفنانة العالمية "ليدي جاجا" وغيرها من نجوم العالم في مجال الفن وكرة القدم؛ لدعمهم لمنظمة الصحة العالمية والقيام بمبادرة لدعم الأطقم الطبية وجمع التبرعات من مختلف أنحاء العالم، لمواجهة فيروس كورونا.


وأكد "تيدروس أدهانوم"، في كلمته في مؤتمر منظمة الصحة العالمية، "حصلنا على دعوى في الأسبوع الماضي واندهشت من الطاقة والشغف من قبل الفنانة العالمية ليدي جاجا، وهذا التزام مبهر للإنسانية، وأن ما خططت له نفع للعالم، ونرفع الوعي ونحشد الموارد لمكافحة الوباء".

كانت فكرة المبادرة العالمية تقوم على جمع عدد ضخم من الفنانين ونجوم الكرة والمطربين من مختلف أنحاء العالم في حفل يذاع على الهواء في يوم 18 أبريل المقبل للدعم الأطقم الطبية وجمع التبرعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي يهاجم العالم باكملها.

ويشارك في الحفل عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم ديفيد بيكهام، وليدي جاجا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة