«توصيل العلاج للمنازل».. إجراءات عاجلة من وزيرة الصحة بشأن العزل المنزلي لمصابي كورونااكتشاف 5 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين المصريين العائدين من السعوديةشباب يتركون كلبًا شرسًا يهاجم طفل من ذوي الاحتياجات خاصة (صور)عضو اللجنة العليا للفيروسات: إصابات كورونا الحقيقة في مصر قد تكون 10 أضعاف الأعداد المعلنة (فيديو)مستشفى كفر الزيات العام: تعافى وخروج 7 مصابين بفيروس كورونا«أوقاف الإسكندرية»: ٤ لاءات عاجلة في مواجهة كورونا (تعرف عليها)هل يصلح النقاب بديلًا للكمامة؟.. خبير يجيب (فيديو)نقابة الصحفيين تصدر بيانًا يوميًا حول تطورات كورونا بين أعضائهاقصة ولادة طفلة "ذات فمين" بأمريكا.. استطاعت تناول الطعام بصورة طبيعيةمغامرة رومانسية تنتهى بالحبس.. "باركور" وصديقته فى قبضة الشرطة بسبب "قبلة".. فيديوحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 30/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىذئاب تصدر أصواتا مرعبة قرب مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.. فيديومواجهة نارية مع برشلونة.. تعرف على جدول مباريات ريال مدريد مع عودة الدوريالأهلي يؤجل تغيير أرضية التتشبولندا تسمح بعودة جزئية للجماهير إلى استادات كرة القدملاعب الزمالك يزور أسرة شهيد عملية البرثأخبار الزمالك.. نجم الفريق مطلوب في الإمارات.. صفقة نارية على طاولة الإدارةأخبار الرياضة.. هدف الأهلي يرحب بالانتقال للزمالك.. ومحمد صلاح رابع أغنى لاعب في العالمأخبار النادي الأهلي.. فايلر يرفض نجم بيراميدز.. واعتزال عاشورأخبار الرياضة السعودية.. اتحاد جدة يفاوض أحمد الشناوي.. تفاصيل جديدة بشأن دوري أبطال آسيا

إلغاء سداد فاتورة الهاتف الأرضي بسبب كورونا.. وزير الاتصالات يرد.. فيديو

   -  
وزير الاتصالات

علق الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على ما يتداول من أخبار بشأن إلغاء سداد فاتورة التليفون الأرضي بسبب فيروس "كوفيد 19" المعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

 اقرأ ايضًا: 

وقال عمرو طلعت، في مداخلة هاتفية لقناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، إنه تقرر تأجيل الفواتير المستحقة لشهر يناير على المواطنين فيما يخص الهاتف الأرضي، لضمان استمرار الخدمة للمواطنين وتقديرًا لظروف الناس في ظل الأزمة الحالية على حد قوله.


وأضاف "تأجيل السدادات هو الإجراء الممكن في هذه الحالات، ومن الصعب إلغاء الفاتورة نهائيا".


وتابع "زودنا عدد الساعات العمل في مكاتب البريد حتى السادسة مساء في فترات صرف المعاشات بهدف التيسير على كبار السن وتوزيع المواطنين وبدون أي ازدحام".


وكشف عن أن الشركات الأربع للاتصالات مجتمعة قامت بمبادرة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتكفل 250 ألف أسرة من متضرري فيروس كورونا المستجد يعني حوالي مليون مواطن لمدة شهر.


وأضاف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه ستتم زيادة ساعات تحميل 20% للإنترنت الثابت، وهذه مبادرة تقدمها الحكومة متمثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بحوالي 200 مليون جنيه، لافتا إلى أن هناك مبادرات أخرى تحملتها شركات الاتصالات الأربع ومنح 30 ضعف الرصيد المشحون ووحدات مجانية للمواطنين إذا شحن الرصيد من خلال الطرق الإلكترونية للشحن بهدف تحفيز وتشجيع المواطنين على هذا الأمر.


وأكد الوزير، أن هناك مبادرة أخرى لإتاحة 3 آلاف دقيقة مجانية و10 ميجا بايت للأطقم الطبية في العزل تقديرا لدورهم البطولي والأداء المتميز الرائع التي تقوم به الفرق في هذا الوقت الهام.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة