حملات تموينية على المخابز والمحلات التجارية برأس غارب.. صورحضرت الإسعاف ولم تجد الجثة.. تفاصيل نقل متوفي بفيروس كورونا فى سيارة نقل بقناهدد واعتذر.. تفاصيل تهديد مواطن بورسعيدي بنقل عدوى كورونا للمحافظ ونوابهتحصين 23 ألف طائر وتسليم 4816 فيزا لمستحقى تكافل وكرامة بـ كفر الشيخسحب 15 رخصة قيادة بسبب عدم ارتداء الكمامة بطنطادورها كبير في تلك المرحلة المهمة.. محافظ شمال سيناء: ندعم النقابة الفرعية للصيادلةتتكلف 16 مليون جنيه.. نائب محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير شارع الكورنيشبـ 2 جنيه .. 16 منفذًًا لبيع الكمامات بأسعار مخفضة بالغربيةلإقامة حفل زفافه.. النيابة تحبس عريسًا 4 أيام وتطلب تحريات المباحث عن المطربينحبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيليةتوزيع 58 ألف كمامة علي الصيدليات بشمال سيناءمصدر أمني يكشف حقيقة «زفة الحنطور» بالدقهلية (تفاصيل)الإعلامي حسام حداد يكشف تفاصيل إصابته بـ«كورونا»: «قدر الله وما شاء فعل»«الصحة»: تسجيل 1497 إصابة جديدة بـ«كورونا».. و32 حالة وفاة«أزمات المهندسين»: 19 إصابة بـ«كورونا» و280 حالة اشتباه بين أعضاء النقابةبينهم أطفال مصابون بالشلل الدماغي.. الجزائر تجلي 300 عالق بسبب «كورونا» في مصر (صور)«شكري» يطلع أمين عام الأمم المتحدة وعدد من وزراء الخارجية على «إعلان القاهرة»البحرين ترحب بمبادرة السيسي لوقف إطلاق النار في ليبيا«صحة القليوبية»: تسجيل 186 إصابة جديدة بفيروس كورونا السبت«الوطنية للإعلام»: نقوم بدورنا وواجبنا الوطني لمواجهة «كورونا»

مدرب المنتخب الإنجليزي يوافق على تخفيض راتبه 30% بسبب كورونا

   -  
مدرب منتخب انجلترا

( د ب أ):

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الأول، وافق على تخفيض راتبه بنسبة 30 بالمئة، في الوقت الذي تتفاقم فيه أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكر الاتحاد في بيان له على موقعه الرسمي عبر الإنترنت أن كل أصحاب الأجور العالية سيخضعون لعملية خصم الرواتب.

وقال مارك بولنجهام رئيس الاتحاد: "نقترح أن يخضع كل الموظفين، الذين يتقاضون 50 ألف جنيه إسترليني ( 61 ألف دولار أمريكي)، أو أكثر، لتخفيض مؤقت لرواتبهم بنسبة 5ر7 بالمئة.

وأضاف: "بما أن الأشخاص الذين يتقاضون رواتب أعلى يتحملون المسؤولية الأكبر، وافق الجهاز الفني للفريق الأولى على تخفيض رواتبهم بنسبة 15 بالمئة، فيما سيتم تخفيض الرواتب الأعلى بنسبة 30 بالمئة.

وتابع بولينجهام، أن الاتحاد يعتزم التقدم بطلب للمساعدة من الحكومة، في ظل الأزمة الجارية.

وقال: "من المتوقع أن يبلغ إجمالي تأثير الأزمة الحالية أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، لكنه يمكن أن يتجاوز 150 مليون استرليني اعتمادا على مدة الإجراءات التي تتبعها الحكومة على المستوى الصحي والطبي".

وأضاف: "نحن نقوم، جنبا إلى جنب مع عدد من المنظمات الأخرى في البلاد، بمراجعة نموذجنا المالي خلال تلك الفترة المليئة بالتحديات"، نريد اتخاذ خطوات حكيمة ومناسبة للمساعدة في دعم الاتحاد وموظفينا خلال تلك الفترة غير المتوقعة".

وتم تأجيل كل منافسات كرة القدم في إنجلترا حتى شهر مايو على الأقل، بسبب تأثير فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة