وزراء الدول المنتجة للنفط يوافقون على مد تخفيضات الانتاج شهرا إضافيامطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها 100 ألف جنيه للطنخبير اقتصادى: اتفاق الـ5 مليار دولار من صندوق النقد دليل على تطور الاقتصاد المصرىس و ج عن "التنمية الاقتصادية" فى العالمبنك مصر ينعى وفاة أول حالة من موظفيه من جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجدالمكسيك تجدد التزامها باتفاق ابريل بعد محادثات أوبك+حمدى أحمد: نقلة كبيرة للشركات التجارية فى التسوق الإلكترونى مع تطبيق نظام ERPوتبقى روج أفا هي الأمل بعد ما حل في ليبياالمهندس أدريان دانينوسالفيدرالية الأمريكية ونظام الأحمر والأزرقحملات تموينية على المخابز والمحلات التجارية برأس غارب.. صورحضرت الإسعاف ولم تجد الجثة.. تفاصيل نقل متوفي بفيروس كورونا فى سيارة نقل بقناهدد واعتذر.. تفاصيل تهديد مواطن بورسعيدي بنقل عدوى كورونا للمحافظ ونوابهتحصين 23 ألف طائر وتسليم 4816 فيزا لمستحقى تكافل وكرامة بـ كفر الشيخسحب 15 رخصة قيادة بسبب عدم ارتداء الكمامة بطنطادورها كبير في تلك المرحلة المهمة.. محافظ شمال سيناء: ندعم النقابة الفرعية للصيادلةتتكلف 16 مليون جنيه.. نائب محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير شارع الكورنيشبـ 2 جنيه .. 16 منفذًًا لبيع الكمامات بأسعار مخفضة بالغربيةلإقامة حفل زفافه.. النيابة تحبس عريسًا 4 أيام وتطلب تحريات المباحث عن المطربينحبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيلية

أندية الدوري الإيطالي توافق على تعليق رواتب اللاعبين والمدربين

   -  
الدوري الايطالي

(د ب أ):

وافقت أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على القواعد الإرشادية لمخطط تعليق رواتب المدربين واللاعبين حتى أربعة أشهر في حالة إلغاء الموسم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرته رابطة الدوري الإيطالي اليوم الاثنين.

وستتأثر الرواتب على مدار شهرين حال استئناف موسم 2019 /2020 والذي توقف في التاسع من الشهر الماضي قبل 12 جولة على نهايته وتعرض كأس إيطاليا لنفس المصير خلال جولة المربع الذهبي، علما بأن إيطاليا تعيش حالة من الانغلاق حتى 13ابريل الجاري.

وأوضحت الرابطة أن الأندية تناقش استقطاعات الرواتب مع منتسبيها، باستثناء يوفنتوس الذي اتفق مع لاعبيه على تعليق رواتب لاربعة أشهر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة