الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنكين مع بداية تعاملات اليوم الأربعاءالبورصة ترتفع بشكل طفيف مع بداية تعاملات اليوم الأربعاءالدولار يرتفع 5 قروش في الأهلي ومصر إلى 16.06 جنيهقطاع الأعمال تدرس إنشاء محطات شحن كهربائي للسيارات مع محافظة القاهرةتقرير: أسوأ ضربة اقتصادية للقطاع الخاص في مصر بسبب كورونا انتهت لكنه لا يزال يعانيوزير خارجية قبرص يبحث مع نظيره الألماني الاستفزازات التركية في شرق البحر المتوسطإجمالي المصابين بكورونا في بيرو يتجاوز 174 ألف حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالة واحدة وافدة من الخارجكوريا الجنوبية تصدق على استخدام عقار "ريمديسيفير" لعلاج المصابين بكوروناالهند تسجل 217 حالة وفاة ونحو 9 آلاف إصابة جديدة بكورونارئيس وزراء السودان يؤكد دعمه مبادرات توحيد قوى الثورةالسودان: تسجيل ١٣٧ إصابة جديدة بفيروس كورونا و٩ وفياتأفغانستان تسجل 625 إصابة جديدة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضيةكوريا الجنوبية تسجل 49 إصابة جديدة بكورونا نتيجة عدوى جماعية في كنائسألمانيا تسجيل 342 إصابة جديدة و29 حالة وفاة بكورونافيديو.. هزار بطعم التنمر على تيك توكالحكومة تناقش فتح المساجد والنشاط الرياضى والطيران باجتماعها الأسبوعىإنفوجراف.. 25 مليون وظيفة حول العالم أصبحت مهددة بعد تفشى فيروس كوروناحالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز الـ3 ملايين شخص حول العالمالإسكان: غدا آخر فرصة للتسجيل إلكترونياً لحجز 1359وحدة سكنية بمشروع"JANNA"

تدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقاية

   -  

دائماً ما يحرص الوطن العربى على مواجهة الأزمات الكبرى التى يعانى منها العالم بطرق مختلفة، فبالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى ارجاء العالم وتخطيه حاجز المليون وربع المليون مصاب  والآلاف من الوفيات، إلا ان العرب قرروا مواجهة الفيروس القاتل بالسخرية.

ونجح أحد مستخدمى مواقع السوشيال ميديا، فى تدشين حساب يحمل اسم "فيروس كورونا" عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، يحاول السخرية من بعض الأفعال الخاطئة التى يقدم عليها المواطنين لمواجهة الفيروس، بالإضافة إلى سخريته من الوجبات الغذائية الصينية.

وسرعان ما نجح الحساب الذى يحمل اسم "فيروس كورونا" فى حصد إعجاب الكثيرين، بعد سخريته المعتادة فى الكثير من التغريدات التى يشاركها باستمرار، ووصل عدد المتابعين للحساب أكثر من 158 ألف شخص، بالرغم من تدشينه منذ أيام قليلة، ونشر لعدد أقل من 100 تغريدة، مما يشير إلى فعالية الحساب وشعبيته المستمرة.

ومن ضمن التغريدات السآخرة التى نشرها الحساب، هو التعليق على خبر استخدام ملعب لكرة القدم فى كوريا الجنوبية للامتحانات وتطبيق البعد الاجتماعى لعدم الإصابة بألفيروس، والذى جاء كالاتى " إذا غشيت المراقب يرجع للفار".

كما وقع رئيس وزراء إسرائيل فى فخ السخرية، وأعاد الحساب تغريدة لـ بنيامين نتانياهو، قائلاً " خضعت اليوم لفحص كورونا آخر وتبين أننى لست مصابا بالفيروس"، وجاء التعليق السآخر قائلاً " الثالثة ثابته إن شاء الله"، بالإضافة إلى السخرية المعتادة من الوجبات الغذائية التى يتناولها الصينيون باستمرار والتى كانت فى الأساس أحد عوامل انتشار فيروس كورونا بسبب شوبة "الخفافيش".

وفى تغريدة سآخرة أخرى للحساب تعليقاً على تريند زيادة الوزن بسبب العزل الصحى المنزلى واقبال الكثيرين على تنأول الطعام، قال الحساب " احنا لو عدينا من الكورونا مش هانعدى من الباب".

حساب فيروس كورونا
111
222
333
444
666
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة