ياسمين صبري تعلق على مقولة للدكتور مصطفى محمودمنير يطمئن الجمهور على صحته ويشكر القوات المسلحة"رديت فينا الروح ياكينج".. الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بـ3 هاشتاجاتفيديو| منير يوجه التحية لشهداء الجيش والشرطة.. ودموعه تنهي حفله على "يوتيوب"النشرة الفنية| شائعة وفاة الجداوي وسبب رد لطيفة الصادم ومنير يطمئن جمهورهمنة عرفة على "يخت" ومي عمر في سيارة "سبور".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةقبل إعادة عرضه الأحد.. هكذا وصف المخرج عمرو عرفة تجربته في "سرايا عابدين"عقب اكتشاف إصابات بكورونا .. ‎إغلاق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادينقابة الصحفيين: بيانًا يوميًا حول تطورات كورونا بين الأعضاءوزير التعليم يحذر من شائعات حول امتحانات الثانوية العامةبالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوممحمد منير يوجه التحية للقوات المسلحة: "لولاهم ما كنت معكم اليوم"بايرن ليفركوزن يفوز على فرايبورج بصعوبة بالدوري الألمانييورجن كلوب: أتمنى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في «أنفيلد»اقرأ مع الإمام محمد عبده.. الإسلام بين العلم والمدنية: ماذا أصاب العقل العربى؟«العفو الدولية»: قوات الأمن الإثيوبية أعدمت 39 من أنصار المعارضة «بلا محاكمة»فرض حظر تجول في «منيابوليس» الأمريكية بعد احتجاجات عنيفة على مقتل رجل أسودأوباما يخرج عن صمته ويعلق على حادث مقتل «رجل أسود» على يد شرطيالمتحدث باسم الجيش السوداني: جميع الخيارات مفتوحة «إذا استمرت تعديات إثيوبيا»القرود تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهند

محمد الدماطى يدعم مبادرة اليوم السابع ويقدم سندوتشات وعصائر مجانا لمستشفيات العزل

-  
أعلن رجل الأعمال محمد الدماطى نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتى، دعمه لمبادرة اليوم السابع بعنوان "ادعم الجيش الأبيض"، تقديرًا لدور الأطباء وهيئات التمريض بالمستشفيات فى مختلف محافظات الجمهورية، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، المعروف علميًا باسم "كوفيد – 19"، والإجراءات الخاصة التى يقوم بها الأطباء وهيئات التمريض ومقدمو الخدمات الصحية لعلاج المصابين بكورونا، وذلك فى أول استجابة للمبادرة من رجال الأعمال والقطاع الخاص.

وفى إطار الاستجابة، أعلن محمد الدماطى، تقديم الشركة عصائر وسندوتشات مجانا للمستشفيات المخصصة لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد، دعما لجهود الأطقم الطبية فى علاج المصابين، ومواجهة انتشار الفيروس، مشيرا إلى تقديره لجهود الدولة فى التصدى لفيروس كورونا المستجد، والوقاية منه ومنع انتشاره، فضلا عن إطلاق حزمة التحفيزية من القرارات الاقتصادية لمعالجة تداعيات الأزمة.

وتعد شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتى، من كبرى شركات الأغذية فى مصر، وتحتل حصة متقدمة فى منتجات الجبن والعصائر والسندوتشات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة