سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن .. صورالطبيب البطل: الدكتور مجدى يعقوب وعد بزيارتى فى المركز الطبىالبرلمان يناقش تقارير اللجان الأحد المقبل| تفاصيلالبرلمان يناقش الأحد مشروع قانون السجل التجاري المعدلنص مشروع قانون بشأن ترخيص التعاقد لوزير البترولالفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"بعدها أصبح أكبر منتج..حكاية صفعة يوسف وهبى لأنور وجدى وخصم 3 أيام من راتبهمتى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشرية

تقارير تركية: بشكتاش يستثني النني من خطة تخفيض ميزانية الفريق

   -  
محمد النني

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير تركية، إن إدارة نادي بشكتاش وضعت الخطة الاقتصادية للفريق الموسم المقبل، مع وضع استثنائي للمصري محمد النني.

ويلعب النني في صفوف بشكتاش معارًا من صفوف آرسنال منذ بداية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي التركي لتجديد إعارة اللاعب المصري.

وبحسب ما ذكرته صحفية "فوتو سبور" التركية، فإن إدارة بشكتاش تحاول تخفيض ميزانية الفريق الأسود والأبيض، بإنهاء إعارة بعض اللاعبين وعدم التجديد لهم.

وأضافت الصحيفة، أن النادي لا يرغب في تكرار الوقوع في مشاكل اقتصادية كما حدث في الموسم الجاري.

وتابعت "فوتو يبور" قائلة، إن هناك بعض اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات مطلوبة مع الفريق التركي، وتناقش الإدارة وضعهم مع مدرب الفريق سيرجين يالسين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرباعي بيدرو ريبوتشو، عبدالله ديابي، كيفن برينس بواتينج ولوريس كاريوس لن يستمروا مع الفريق الموسم المقبل.

وشددت على أن هناك وضع استثنائي للاعب المصري محمد النني، بناء على قرار المدرب الذي طالب إدارة النادي التركي بالإبقاء على خدماته للموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد لفتت إلى أن بشكتاش سيتواصل مع إدارة آرسنال لتجديد إعارة النني، بشرط أن يتحمل النادي الإنجليزي نصف راتب اللاعب المصري في الموسم الجديد، على أن يقوم بشكتاش بدفع نفس تكلفة الإعارة الخاصة باللاعب بنفس شروط الموسم الحالي إذا تم الاتفاق على الأمر ذاته بين الطرفين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة