بيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانوحادث غريب.. مسن بريطانى يفقد حياته بسبب أخطر الحيوانات فى المملكةشورت وفانلة وكاب.. محمد علاء في لوك مختلف بعد مشاركته بمسلسل "البرنس"سر هدية موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لنجاة الصغيرة ثم سحبها منهاالمطربة أمينة لـ"اليوم السابع" : خضعت لعملية إزالة ورم فى الحالببعد جراحة ناجحة لإزالة ورم فى الحالب.. أمينة تكشف تطورات حالتها الصحيةرغم بيان "الصحة العالمية" الأخير.. ما ضرورة تطهير الأسطح وتعقيم اليدين؟محمد هنيدي لـ"مصراوي": أجريت قسطرة قلبية بسبب انسداد الشرايين وأشعر بتحسن الاَنرسالة صوتية.. رجاء الجداوي: "بتحسن ببطء.. ويا ريت الناس تخاف"سميرة سعيد تطرح كليب "يوم من عمرنا" على يوتيوب بعد 5 سنوات من تقديمهاحمدي الميرغني يسبق بيومي فؤاد في أفضل ممثل كوميدي بـ"استفتاء مصراوي"قائد ليفربول يكشف كواليس احتفاله برفع كأس دوري الأبطال.. وشعور فريد من نوعهليفربول يوضح موعد ارتداء قمصانه الجديدة من نايكي"برشلونة عرض 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين اثنين مقابل نجم بريشيا"مُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونةالوزير يجتمع باللجنة المنظمة لمونديال اليد.. البطولة في موعدها واستعدادات قويةوزير الرياضة يناقش مع الجنايني خارطة الطريق لاستئناف النشاط الكرويالنقل: نقلنا بالمترو 994 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالتضامن: صرف 1.321 مليار جنيه من معاشات يونيو فى أول يوم

رئيس يويفا: ليفربول سيتوج بلقب بريميرليج بطريقة أو بأخرى

   -  
ليفربول

كتبت- منة عمر:

قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر سيفيرين إنه لا يتخيل سيناريو عدم تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أنهم سيحصلوان على اللقب بطريقة أو بأخرى.

وتتوقف الأنشطة الرياضية في معظم أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي نتج عنه تعليق كافة الأنشطة الرياضية المحلية وإلغاء بعض البطولات الأوروبية والعالمية.

وقال سيفيرين لصحيفة الرياضة اليومية السلوفينية EkipaSN: "لا يمكنني تخيل عدم تتويج ليفربول بلقب بريميرليج هذا الموسم".

وأضاف: "إذا تم استئناف الدوري الإنجليزي، فمن المؤكد أن ليفربول سيفوز باللقب، من الناحية النظرية فإن الدوري لم ينته بالكامل ، ولكن عمليا ليفربول على وشك التتويج باللقب".

وتابع: "إذا لم تستأنف المسابقات المحلية، فسيتعين علينا إيجاد طريقة لإعلان النتائج النهائية لإعلان أبطال الدوري".

وأردف: "أتفهم أن المشجعين سيصابون بخيبة أمل إذا تم التتويج في ملعب خالٍ، لكن أعتقد أنهم سيحصلون على اللقب بطريقة أو بأخرى".

جدير بالذكر أن رابطة بريميرليج سبق وأعلن تعليق المباريات المحلية حتى نهاية شهر أبريل الجاري، مع احتمالية ضئيلة لعودته في شهر مايو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة