الاتحاد الأوروبي يستأنف تحقيقا بشأن صفقة اندماج هيونداي ودايوالذهب يهبط 2% مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل آمال بتعاف اقتصاديهواوي تحقق المرتبة الثانية عالمياً في معدل شحنات ساعاتها الذكية بنمو سنوي 62.2% في الربع الأول من عام 2020الذهب يهبط عالميا وفى مصر قرب أعلى مستوياته جراء ارتفاع الدولاررئيس الإسكندرية للتكرير: جميع وحدات الشركة تعمل بكامل طاقتهابورصة وول ستريت تغلق على مكاسب كبيرة بدعم من دلائل على تعاف اقتصاديلا يتعاونان مع حالات كورونا.. إقالة مدير مستشفى بالمنيا ومسؤول مخازنبسبب كورونا.. مطار مرسى علم يستقبل 165 مصريًا عائدين من الرياضمطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج«الصحة»: اقتربنا من استخدام عقار «ريمديسيفير» لعلاج مرضى كورونارئيس «صناعة الأدوية»: الطلب على أدوية المناعة تضاعف «100 مرة»محافظ كفر الشيخ يتابع استكمال وتطوير المرافق المقدمة للمواطنيننائب محافظ القليوبية تتفقد عدة مستشفيات تعالج مرضى فيروس كورونابعد توجيه «الصحة» بزيادة إنتاجها.. هل تقي أدوية المناعة والفيتامينات من «كورونا»؟كرم جبر يدعو رجال الأعمال إلى التبرع لصندوق «الصحفيين» لمواجهة كورونامحافظ قنا: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 أطباء لتغيبهم عن العمل«ترامب» وعودة اشتعال الصراع السياسى العنيفبعد خروج 18 حالة جديدة.. ارتفاع أعداد المتعافين فى مستشفى عزل العجمي الى184فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي في الغربية.. صورجولة للمحافظ.. سحب 13 رخصة من قائدي السيارات لعدم ارتداء الكمامة بكفر الزيات

تحديد موعد حسم استئناف الوداد بشأن نهائي رادس

   -  
نهائي رادس بين الوداد والترجي

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف تقرير إعلامي مغربي، عن قيام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بتحديد موعد لحسم القضية الخاصة بالوداد المغربي فيما يخص الاستئناف المقدم ضد قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باعتماد تتويج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال أفريقيا نسخة ٢٠١٩.

وأعلن "كاف" سبتمبر الماضي رفض لجنة الاستئناف التابعة له للطعن المقدم من نادي الوداد فيما يتعلق بتتويج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لقناة الرياضية المغربية، فإن المحكمة الرياضية الدولية حددت تاريخ 29 من مايو القادم للحسم في الإستأناف الذي تقدم به الوداد والمتعلق بنهاية كأس أبطال إفريقيا ضد لترجي التونسي.

وقرر الوداد التقدم بشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، التي أصدرت حكمها بإحالة ملف القضية إلى اللجنة التنفيذية في كاف، لتعلن في الثامن من الشهر الماضي تتويج الترجي بطلا للمسابقة، بعد انسحاب الوداد من مباراة الإياب، وهو القرار الذي تقدم الفريق المغربي بطعن ضده.

وشهد إياب نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال، الذي جرى بملعب رادس في تونس، إلغاء الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفا للوداد في الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تشير لتقدم الترجي 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليفاجأ لاعبو الفريق المغربي بتعطل تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) والتي يتم الاحتكام إليها لاحتساب القرارات المؤثرة، وفقا للائحة البطولة، وهو ما دفع اللاعبون لعدم استكمال المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة