بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

يونايتد يؤجل عودته للتدريبات لأجل غير مسمى

   -  
مانشستر يونايتد

كتبت- منة عمر:

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأجيل موعد عودته للتدريبات الجماعية لأجل غير مسمى، بعد قرار رابطة بريميرليج بمد تعليق المباريات المحلية لأجل غير مسمى.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن يونايتد اتخذ قرارا بتأجيل موعد العودة لأجل غير مسمى، مع إبلاغ اللاعبين بضرورة الحفاظ على ليقاتهم البدنية باتباع الأنظمة الغذائية المتفق عليها.

وكان يونايتد قد قرر في الثاني والعشرين من مارس الماضي، مدد فترة استمرار اللاعبين في منازلهم لمدة 3 أسابيع، على أن تتم العودة إلى التدريبات في العاشر من أبريل الجاري.

وكانت بعض التقارير الأوروبية، قد أشارت اليوم الاثنين، إلى أن أندية بريميرليج قد تعود للتدريبات الجماعية في شهر يونيو المقبل، إذا ما تم اتخاذ قرار باستئناف المباريات، مضيفة أن هناك "اتفاق مبدئي" لاستكمال موسم 2019/2020 خلف الأبواب المغلقة مع إبلاغ الأندية ببدء الاستعدادات لعودة محتملة في يونيو.

جدير بالذكر أنه بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بتعليق المباريات المحلية، قامت الأندية بغلق مقر التدريبات الخاصة بها، مع إلزام اللاعبين بالبقاء في المنزل والخضوع لبرامج بدينة خاصة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة