محافظ الوادي: توريد 221 ألف طن قمح للصوامع والشون بمراكز المحافظةحق الشعب.. إزالة أبراج مخالفة تحت الإنشاء فى الطالبية بالجيزة.. شاهديوم يفر المرء من أخيه..وقائع مؤسفة في التعامل مع جثث المتوفين بكورونا.. شاهدإطلاق خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين حول فيروس كورونا في الجيزةتسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في دمياط .. تفاصيلوردة لكل مريض.. محافظ الدقهلية يوزع زهور التهنئة لشفائه على مصابي كوروناخروج 14 متعافى من عزل كفر الزيات.. وإلغاء جميع الإجازات للأطباءمحافظ الغربية: تشكيل لجنة "أزمات" لمجابهة كورونا وتفعيل غرف العملياتشمال سيناء: الاشتباه في إصابة 39 حالة بـ كورونا ثبت سلبية 33 منهاالسكرتير العام للمحافظة: توافر السلع الأساسية والمقررات التموينية فى شمال سيناءأسعار النفط تهبط على وقع تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة والصينالفنان محمد عبد العظيم: عملت قواد وضلالى.. وأشعر بالخوف من أدوار الشر"الكرملين": بوتين وترامب ناقشا جهود مكافحة فيروس كوروناسامح حسين بـ"راجل و2 ستات": مراتى هى اللى عملتلى كل "الباسوورد" بتاعتىواشنطن تقدم موعد حظر التجوال 3 ساعات لمنع وقوع أعمال شغبروسيا تتهم أمريكا وحلفائها بإجراء تدريبات عسكرية "استفزازية" بالقرب من البلادرايح فين واتأخرت ليه؟.. سامح حسين يوضح أسئلة يكرهها الرجل بـ"راجل و2 ستات"بريطانيا تسجل أدنى حصيلة وفيات يومية بفيروس كورونا منذ بدء الإغلاقاليونان: مستعدون للتعامل مع استفزازات تركيا حال توسيع عمليات التنقيب عن النفطهيدى كرم بـ"راجل و2 ستات": جيل الشباب من أبنائنا مرعب والحل الوحيد مصاحبته

بدون جمهور.. المهتمون بكرة القدم في ألمانيا يؤيدون استئناف الدوري

   -  
الدوري الألماني

مصراوي - (د ب أ):

كشفت نتائج استطلاع للرأي أن غالبية المهتمين بكرة القدم في ألمانيا يؤيدون استئناف الموسم الحالي للدوري الألماني بدون جمهور في ظل أزمة كورونا الراهنة.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد (فورسا) لقياس الرأي لصالح قناتي (آر تي إل) و(إن تي في) أن 60% من المشاركين فى الاستطلاع يؤيدون استكمال الموسم الحالي.

في المقابل، أعرب 24% ممن شملهم الاستطلاع عن اعتراضهم على هذا الرأي، فيما لم يحدد 16% ممن شملهم الاستطلاع رأيا محددا من هذه القضية.

ووصلت نسبة المؤيدين لاستكمال الدوري الألماني بدون جمهور بين غير المهتمين بكرة القدم إلى 28%، فيما وصلت نسبة الرافضين إلى 21%، بينما رأت الأغلبية (51%) أن هناك في الوقت الراهن ما هو أهم من كرة القدم.

كانت رابطة الدوري الألماني علقت كل المسابقات بسبب فيروس كورونا المستجد حتى نهاية أبريل الجاري لحين إشعار آخر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة