علماء: سم الحلزون علاجا فعالا لهذا المرض الخطيرفي زمن كورونا.. متى يكون السفر آمناً؟هاني سعيد : أحمد الشناوي الأجدر بحراسة المنتخب الوطنيهاني سعيد : بيراميدز يرحب بضم حسام عاشورمرتضى منصور: حسام عاشور تعرض للظلم وهذا جزاء من يحقق بطولات للأهليمرتضى منصور يوجه رسالة إلى رئيس الأهلي بشأن صالح جمعةمرتضى منصور : لن أعلن صفقات إلا وعقود اللاعبين في يديصالح سدير يوضح أسباب عدم نجاحه مع الزمالكهاني سعيد : تجربة بيراميدز إضافة قوية للكرة المصريةهاني سعيد يكشف السر وراء تعاقد بيراميدز مع أحمد فتحيصالح سدير: العرب لا ينجحون في مصر لعدم مساعدة اللاعبين المصريينهاني سعيد يوضح رأيه في القيمة المالية للاعبي بيراميدزتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديو

محترفة اليد رحاب جمعة تعلن الرحيل عن صفوف سامبر الفرنسى

   -  

أعلنت رحاب جمعة، لاعب كرة اليد المحترفة فى صفوف نادى سامبر الفرنسي، رحيلها عن الفريق. وقالت رحاب جمعة، عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك: صباح الخير عليكم جميعا، حان وقت رحيلى من نادى سامبر وأودع النادى والجمهور الجميل، لعبت عامين معكم واتعرفت على ناس وشخصيات رائعة، أتمنى لكم الأفضل فى القادم، وأتمنى نلتقى فى يوم، توقعاتكم ليا فى الجاى؟".

ولعبت رحاب جمعة فى الدورى الفرنسى سنوات عديدة حتى تزوجت من فرنسى خلال رحلة احترافها فى فرنسا .

ويشهد الدورى الفرنسى لكرة اليد حالياً فترة توقف بسبب فيروس كورونا المستجد، وكانت رحاب جمعة قد أكدت من قبل أنها تمارس الرياضة فى المنزل بتدريبات بدنية خفيفة للحفاظ على اللياقة لحين عودة النشاط مرة أخرى قبل أن تعلن عن رحيلها من صفوف سامبر.

وأوضحت رحاب جمعة أن اتباع التعليمات يجب أن يطبق على الجميع، خاصة فى السوبر ماركت الذى يتردد عليه الكثيرون لشراء أغراضهم اليومية لتفادى إنتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها ملتزمة تماما وزوجها الفرنسى بتطبيق جميع التعليمات التى أعلنتها الحكومة الفرنسية من أجل عدم تفاقم انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة