كوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتقارير: أبل تعتزم تأخير إطلاق هاتفها المرتقب "آيفون 12" بسبب كوروناقرأت لك.. "ما بعد الحداثة" هل فقدنا الحالة الجمالية فى رؤيتنا الجديدة للعالم؟بحث أحوال المصريين العائدين من الخارج يستحوذ على اهتمامات الصحفحدث ليلاً| حادث أعلى "وصلة الموت" بالشيخ زايد.. والصحة تكشف تطورات أبحاث بلازما المتعافينجمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارةاستئناف القاهرة: هناك التزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال أيام العملنتنياهو يقرر إخضاع جميع وزراء الحكومة لفحص فيروس كوروناإعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامبالأمم المتحدة تدعو إلى تطوير «لقاح شعبى» لعلاج «كوفيد- ١٩»الآلاف يشاركون فى تأبين «فلويد» وينددون بالعنصرية الأمريكية«الصحة العالمية» تفجر مفاجأة بشأن الكمامات.. وتكد توفر البنية اللازمة لتوزيع لقاح كوروناالمرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"

الحكم محمد فاروق يدرس الترشح بانتخابات اتحاد الكرة المقبلة

   -  

يدرس محمد فاروق الحكم الدولى وعضو لجنة الحكام السابق الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة على أحد مقاعد العضوية. وتلقى محمد فاروق عدة اتصالات من أندية الصعيد بشكل عام وبنى سويف مسقط رأسه بشكل خاص، تطالبه بخوض غمار انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وهو ما يدرسه الحكم الدولى السابق حاليا.

فى شأن مختلف، عرضت سارة ساليمون، مندوبة الفيفا، على اللجنة الخماسية باتحاد الكرة استثناء الرئيس فى اللائحة الجديدة التى يجرى التعديل عليها فى الوقت الحالى من بند الـ8 سنوات.

وقال مصدر باللجنة الخماسية، إن اتحاد الكرة يدرس منح العضو الذى ينطبق عليه بند الـ8 سنوات فى مجلس الجبلاية حق 8 سنوات جديدة حال ترشحه على انتخابات الرئاسة والفوز بها.

وأضاف أن الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا يتبع نفس الوضع، لكن لائحته تختلف فى أنها تتضمن 12 عاما وليس 8 سنوات مثل اتحاد الكرة، أى 3 دورات، وفى حال ترشح أى فرد على مقعد العضوية 3 دورات ثم ترشح على مقعد الرئيس يحق له الحصول على 12 عاما أخرى لقضائها على مقعد الرئيس.

من ناحية أخرى، كشف وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم، عن أن اللائحة التى تم تسريبها مؤخرا فى الإعلام، هى مجرد مسودة لائحة مبدئية منذ أكثز من شهر أدخل عليها العديد من التعديلات فى بنودها، من خلال اجتماعات ومشاورات مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، فيفا. أوضح العطار أن اللائحة المنشورة مؤخرا مر عليها أكثر من شهر، تخلله العديد من الاجتماعات والمراسلات بين اتحاد الكرة والفيفا، وتم إجراء عدد كبير من التعديلات عليها فى أكثر من بند، خاصة وأن اللجنة تسير وفق توجيهات الاتحاد الدولي، ولابد من الحصول على موافقة الفيفا على اللائحة قبل اعتمادها.

وشدد العطار على أن العمل على اللائحة ما يزال جاريا وأن التعديلات الأخيرة من المنتظر الانتهاء منها لتخرج للنور حيث سيتم الإعلان عن المشروع النهائى للائحة بكافة تفاصيلها وإرسالها لمسئولى الأندية أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة لمناقشتها قبل الدعوة لإجراء التصويت عليها. طالب العطار بعدم التسرع فى نشر اللائحة قبل اعتمادها بالتعديلات الجديدة من جانب الاتحاد الدولي، خاصة وأن ذلك من شأنه أن يحدث بلبلة داخل أسرة كرة القدم المصرية، فى ظل الإصرار على نشر بنود تم تعديلها أو حذفها بالتشاور مع الفيفا، وعلى الجميع الانتظار حتى خروج اللائحة للنور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة