الأهلي يرفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.. 5 قرارات ناريةأول مسلم فى الكونجرس يقود تحقيقات قضية جورج فلويد.. فمن هو؟.. فيديوالسيسى يجتمع بمدبولى وعامر ويوجه بمواصلة اتخاذ الإجراءات لتحسين مؤشرات الاقتصادالبنك التجاري الدولي ينعى 2 من موظفيه توفيا إثر إصابتهما بـ«كورونا»إبراهيم محمود العربي رئيسا للغرفة الإسلامية بعد رحيل الشيخ صالح كاملالموضة تهزم كورونا.. أفكار جديدة لاستمرار صناعة الأزياء رغم الجائحة العالميةملتزمة وبتاكل بطيخ .. قرود المكاك تصطف فى تباعد اجتماعى بالهند .. صورعنوانها الحب والرومانسية.. شاهد أجمل 10 لـ محمود ياسين وشهيرةباريس جاكسون تتواجد من جديد مع المحتجين.. ماذا كتبت على اللافتة ؟بعد دخولها العناية المركزة.. ليلى علوى تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوىوفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عامامنى ذكى وحسن الرداد وآخرين ينضمون لحملةBlackout Tuesday لدعم احتجاجات أمريكاطارق الجناينى يكشف كواليس إصابة والدته بفيروس كورونا وطريقة علاجهامى عمر تتضامن مع احتجاجات أمريكا: "لا للعنصرية.. نعيش كجنس بشرى واحد"فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة زوجها محمد فاضل بفيروس كوروناشاف رواد الفن وهم أطفال.. تعرف على أول شخص شاهد السينما فى مصرعمرو محمود ياسين يكذب ويكيبيديا بخصوص تاريخ ميلاد والده .. اعرف الصح ايهتعرف على روابط التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ والأوراق المطلوبةلمزارعى الصعيد.. "الزراعة" تقدم روشتة للتعامل مع قصب السكر.. تعرف عليهاوفاة محمد عرابى رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر بعد إصابته بفيروس كورونا

هل يعوض ثنائى الأهلى المعار أحمد فتحى فى الأهلى؟

   -  

نجحت سياسة الإعارة بشكل كبير فى النادى الأهلى بعد خروج أكثر من لاعب وتألقهم مع أنديتهم ليصبحوا جاهزين للعودة من جديد للقلعة الحمراء، وهو ما حدث مع أكثر من لاعب ومازال هناك أكثر من 14 لاعبا معارا فى الوقت الحالي.

وعلم "سوبر كورة" أن لجنة التخطيط بالأهلى تدرس موقف ظهيرى جنب معارين يجيدان اللعب فى مركز الظهير الأيمن لبحث موقفهما والوقوف على مدى حاجة الفريق لجهودهما أو جهود أى منهما فى الموسم الجديد، لتعويض أحمد فتحى الذى تأكد رحيله بنهاية الموسم عقب انتهاء عقده مع الأهلى وعدم توصله لاتفاق مع لجنة التخطيط بشأن تجديد عقده.

لمعرفة الظهيرين الذى قد يلجأ الأهلى لهما لتعويض رحيل أحمد فتحى من هنا 

وتواصل لجنة التخطيط أيضاً من بحثها عن ظهير أيمن فى الدورى المصرى، حيث توصلت الإدارة الحمراء لاتفاق مع رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء فى الصيف المقبل.

ووقع رجب بكار على عقود انضمامه للأهلى، حيث ينتظر حسم الصفقة بشكل رسمى بعد انتهاء مسئولو النادى الأحمر لتفاوضهم مع نظرائهم فى بيراميدز، فى ظل تبقى موسمين للاعب مع ناديه، وأبلغ رجب بكار إدارة ناديه رغبته فى اللعب للأهلى بداية من الموسم الجديد لتدعيم دفاع الفريق الأحمر، بعد الدخول فى مفاوضات مكثفة معه.

وأكد مصدر مطلع فى نادى بيراميدز أن رجب بكار تلقى عرضين من الأهلى والزمالك، إلا أن اللاعب أبلغ إدارة النادى برغبته فى اللعب للفريق الأحمر معتذرا عن الدخول فى مفاوضات مع نادى الزمالك بعد ترشيحه من احد وكلاء اللاعبين للانضمام للأبيض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة