تنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحريصور.. فحص 25 فندقا بالبحر الأحمر لمنحهم شهادة استقبال السياحة الداخلية

محمد عبد الرحمن توتة لـ"مصراوي": "بنشتغل في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا"

-  
محمد عبدالرحمن
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يواصل الفنان محمد عبد الرحمن (توتة) تصوير مسلسله "جمجموم وفيديو"، برفقة الفنان محمد سلام، والمقرر عرضه في رمضان 2020.

وقال "عبدالرحمن توتة"، لـ"مصراوي"إن فريق العمل مستمر في تصوير المسلسل حاليًا مع التشديد على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا داخل مواقع التصوير، مشيرًا إلى أن جميع العاملين يرتدون الكمامات والقفازات اليدوية مع غسل الأيدي بالماء والصابون والتعقيمات وخلافه: " بنشتغل في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا".
وأضاف "توتة": "نسابق الزمن كي نلحق بالموسم الرمضاني، وأتمنى أن نقدم للجمهور عمل ينال إعجابه، في ظل الوضع الراهن".
مسلسل "جمجوم وفيديو"، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وكان يحمل اسم "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، إخراج إسلام خيرى، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة