تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديومجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديوالقبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرزهاني سعيد: عقود اللاعبين بنادي بيراميدز مبالغ فيها ..فيديوالكويت ترحب بمبادرة السيسى لوقف إطلاق النار في ليبياالأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابر

الأسهم اليابانية تقفز بفضل مؤشرات على تباطؤ كورونا

-  
ارتفعت الأسهم اليابانية اليوم الاثنين، مدعومة بتباطؤ في وفيات كوفيد-19 وحالات الإصابة الجديدة ببؤر التفشي مثل نيويورك وإيطاليا، في حين أبقت الضبابية المحيطة بإغلاق عام محتمل في طوكيو بعض المستثمرين خارج السوق.

وصعد المؤشر نيكي القياسي 4.2 % إلى 18576.30 نقطة، أعلى إقفال له في نحو أسبوع، مقتديا بمكاسب قوية للأسهم الأمريكية.

وقال ماساهيرو إيتشيكاوا، كبير الاستراتيجيين في سوميتومو ميتسوي لإدارة الأصول، "عدد إصابات فيروس كورونا المستجد ووفياته - ذاك ما يهم السوق حاليا."

وتفيد وسائل إعلام أن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي سيفرض حالة طوارئ ربما غدا اللثلاثاء في مسعى لوقف انتشار فيروس كورونا، مع تجاوز عدد الإصابات الألف حالة في طوكيو وحدها.

وتقدم المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 3.9% إلى 1376.30 نقطة، مع ارتفاع جميع مؤشرات قطاعاته الثلاثة والثلاثين.

وتفوقت أسهم القطاعات المرتبطة بالدورة الاقتصادية على تلك الآمنة نسبيا، ليصعد قطاعا النقل البحري ومعدات النقل 7.1 %و6.1 % على الترتيب.

وزاد مؤشر قطاع المعلومات والاتصالات 5.7 % على أمل تنامي الطلب على البيانات مع عمل الكثيرين من منازلهم أو لزومهم إياها بسبب الجائحة.

وقفزت أسهم ان.تي.تي دوكومو 6.8 %، في حين ارتفعت أسهم كيه.دي.دي.آي 5.8 بالمئة وسوفت بنك 7%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة