سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن .. صورالطبيب البطل: الدكتور مجدى يعقوب وعد بزيارتى فى المركز الطبىالبرلمان يناقش تقارير اللجان الأحد المقبل| تفاصيلالبرلمان يناقش الأحد مشروع قانون السجل التجاري المعدلنص مشروع قانون بشأن ترخيص التعاقد لوزير البترولالفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"بعدها أصبح أكبر منتج..حكاية صفعة يوسف وهبى لأنور وجدى وخصم 3 أيام من راتبهمتى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشرية

جهاز ولاعبو المقاولون يتنازلون عن نصف راتبهم الشهري لدعم العاملين بسبب كورونا

   -  
عماد النحاس مدرب المقاولون

كتب- عبدالرحمن طارق:

أعلن الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، ولاعبي الفريق، تنازلهم عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كافة العاملين والموظفين على مستحقاتهم خلال فترة الفترة.

وتوقفت كافة البطولات المحلية والدولية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأصدر المقاولون العرب بيانا، جاء فيه: "في إطار حرص منظومة نادي المقاولون العرب على التواجد في الصفوف الاولى دائما فيما يتعلق بالدور المجتمعي والتوعوي ومؤازرة كل التوجهات في الدولة للمساهمة في التصدي للآثار المترتبة على مجهودات مكافحة فيروس كورونا المستجد، يعلن النادي عن قرار الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس المدير الفني واللاعبين بتنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كافة العاملين والموظفين على مستحقاتهم في هذه الفترة."

كما جاء في البيان: "يثمن مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح المبادرة الطيبة التي أصر عليها المدير الفني وكافة افراد الجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين متمنيا لمصرنا الحبيبة والعالم اجمع السلامة وزوال هذا الوباء سريعا".

ويحتل المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 18 مباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة